تحميل برنامج Swift Streamz أخر إصدار الأخضر لمشاهدة القنوات مجاناً للأندرويد [FREE]

تحميل برنامج Swift Streamz أخر إصدار الأخضر لمشاهدة القنوات مجاناً للأندرويد [FREE]

(4.1)
تاريخ النشر : 31 يناير 2020
الإصدار الحالي : 2.1
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : 4.0+
السعر : مجاني
   

وصف Swift Streamz الاخضر

Swift Streamz  هو تطبيق يتيح مشاهدة الكثير من قنوات التليفزيون المجانية من جميع أنحاء العالم فإذا كنت في خارج البلد وتريد اكتشاف بعض القنوات التي يتم بثها في البلد الآخر ولا يوجد لديك جهاز تليفزيون تيح لك مشاهدة ما يتم بثه في  جهاز التلفاز، كل ما عليك هو تحميل ذلك التطبيق على هاتفك الجوال فسوف يسمح لك بمشاهدة جميع القنوات التلفزيونية التي يمكنك الاختيار من بينها لمشاهدتها، و الإستمتاع بأحلى الأوقات من هاتفك الذكي فقط دون الحاجة إلى تشغيل التلفاز أو غير ذلك من الأجهزة، سوف نتعرف على برنامج أكثر في هذا الموضوع تابع الشرح خطوة خطوة !

 

كل ما يجب أن يقوم المستخدم بفعله لمشاهدة ما يرغب به هو تحديد البلد التي يريد الاطلاع على ما تقوم ببثه من خلال البحث على البلدان المتوفرة في تطبيق Swift Streamz أخر إصدار وعنه يتم التعرف على ما يتم بثه على القنوات التليفزيونية المتاحة لهذا البلد بسهولة حيث يعمل بشكل تلقائي على توفير جميع القنوات التي تتوفر في موقعك الجغرافي و خاصة القنوات الأكثر شعبية و التي يتابعها ملايين الأشخاص في بلد معين، و الجميل في البرنامج هو أنه يمكنك إضافة أي قناة اخرى من اختيارك و مشاهدتها بجوذة عالية، كل هذه الخدمات سوف تحصل عليها بعد تحميل Swift Streamz APK FREE، من متجرنا درويدي فري.

 

يقوم البرنامج بتوفير مشاهدة البث المباشر لجميع القنوات التليفزيونية عالي الجودة، والتطبيق يحتوي على مشغل الفيديو المدمج ومنه لا يحتاج المستخدم إلى أن يستعين بمشغل مساعد ومنه تصبح المشاهدة الدولية غاية في الجودة والدقة، و يقدم البث المباشر لمئات القنوات التلفزيونية في مختلف البلدان في شتى بقاع العالم ويتيح الترفيه ومتعة المشاهدة  لمجموعة كبيرة من البرامج والأفلام والمسلسلات ومباريات كرة القدم، كما أنه يقوم بفتح القنوات المشفرة وجعلها متاحة مجانًا بدون أي رسوم، كما أنه تطبيق سهل في طريقة اشتغاله و لا يتوفر على برمجيات خبيثة أو اكواد ضارة، و لن يؤثر على خفة الهاتف لانه ذو حجم صغير جذا.

 

مميزات تنزيل Swift Stream z 

  • يوجد الكثير من مستخدمي الانترنت يحبون التنقل بين القنوات المختلفة وهذا التطبيق يوفر المتعة حيث أنه يقدم أكثر من 100 قناة ليتمكن المستخدم مشاهدتها في أي وقت يشاء.
  • ويقدم التطبيق العروض المتنوعة فهو يُطلع المشاهد على ثقافات الكثير من الشعوب بدءًا من الولايات المتحدة الأمريكية مرورًا بالتليفزيون الإسباني والتركي والهندي.
  • يبدأ المستخدم في مؤشر البحث عن البلد التي يرغب في متابعة عروضها وأحداثها والضغط على اختيار ويقوم بمتابعة ما يحدث بحرية دون أي قيود أو شروط.
  • التطبيق يجعل المستخدم مطلع على العالم كله بجودة عالية.
  • تصفح التطبيق سهل ولا يحتاج لأي وسائط لتشغيله للاستمتاع بالمشاهدة.
  • سهولة التنقل بين القنوات.
  • متاح به مئات القنوات الدولية.
>
عرض المزيد
لقطات الشاشة
تحميل برنامج Swift Streamz أخر إصدار الأخضر لمشاهدة القنوات مجاناً للأندرويد [FREE] تحميل برنامج Swift Streamz أخر إصدار الأخضر لمشاهدة القنوات مجاناً للأندرويد [FREE]
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة