تحميل لعبة Peridot مهكرة مجانا من ميديا فاير

تحميل لعبة Peridot مهكرة مجانا من ميديا فاير

(4.3)
تاريخ النشر : 04 مايو 2022
الإصدار الحالي : 3.1.9
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : 4.0+
السعر : مجاني

لعبة Peridot مهكرة الواقع الافتراضي مع ألطف المخلوقات على هذا الكوكب! الزبرجد هي لعبة محمولة بتقنية الواقع المعزز (AR) بواسطة Niantic. في العالم الحقيقي، هناك الكثير من الحيوانات الافتراضية الرائعة. تصادفهم وتطعمهم وتعتني بهم. تحبهم وتستكشف العالم معًا. يمكنك أيضًا تربية الحيوانات لإنشاء بذور جديدة وفريدة من نوعها. هذه لعبة محمولة يحتاج كل محب للحيوانات للعبها بالتأكيد.

خلفية

حتى الآن، هناك زبرجد دقيق من الأساطير القديمة. لقد كانوا نائمين منذ ألف عام. الآن الزبرجد مستيقظ والعالم قد تغير. إنه حديث وغريب ويحتوي على الكثير من المزالق.

أنت من محبي الحيوانات. قررت مقابلة الأكوامارين والتعرف عليهم وإعادتهم لتربيتهم والاعتناء بهم وتعليمهم كيفية البقاء على قيد الحياة في العالم الحديث. ستكون أيضًا المنتج الوحيد للكريسوليت الذي يساعد الأنواع على أن تصبح أكثر تنوعًا وقوة لتجنب خطر الانقراض.

ألطف حيوان أليف افتراضي في العالم

ستظهر العديد من الحيوانات الفريدة. كلهم كرتونيون، لكنهم واقعيون للغاية، بحركات سلسة وتعبيرات وجه واضحة. مهمتك هي جمع هذه البذور الجميلة، ومنحها الكثير من الحب والرعاية، ومشاهدة مظهرها يتغير يومًا بعد يوم أثناء نموها.

أطعمهم، العب معهم، علمهم الاعتناء بأنفسهم، والعناية بصحتهم وسلامتهم... أنت تتصرف بحب لا نهاية له وعاطفتك اللطيفة من حيوانك الأليف. إذا قمت برفع الكريسوليت جيدًا، فستحصل على الكثير من نقاط الخبرة. ستساعدك هذه النقاط على اكتشاف المزيد والمزيد من الأنواع الفريدة من الكريسوليت لمواصلة عملك المثير في التربية.

تحكم في نفسك وسافر حول العالم

يجتمع الاثنان من أجل الحب النقي. لذلك، بالإضافة إلى العلاقة العاطفية بينك وبين حيوانك الأليف، هناك الكثير لتفعله معًا عندما يكبرون. خذ Chrysolite في نزهة على الأقدام، واكتشف شوارع جديدة، والتقط صور سيلفي لطيفة، وسجل مقاطع فيديو، واترك ذكريات ممتعة... عش حياة سعيدة مع Chrysolite!

تربية وتنويع جيل جديد من الكريسوليت

يمكنك التعاون مع لاعبين آخرين حول العالم لإنشاء الزبرجد الجديد. تقوم بتشغيل الأكوامارين الفريد من نوعه لإنشاء كائنات أكثر غرابة من الجيل الحالي. إمكانية تكاثر وتنوع الأكوامارين في هذه الألعاب

استكشاف العالم والتواصل الاجتماعي

يكمن جوهر لعبة AR في دمج الواقع والأشياء الافتراضية في لعبة واحدة. على سبيل المثال ، عند لعب لعبة Peridot مهكرة مع أصدقائك ، يمكنك إحضار Dots للتبادل والمناقشة والسماح لهم بتربية بعضهم البعض والعثور على الفرح من رابطة الأصدقاء. لا تمد اللعبة الحب والعاطفة للحيوانات فحسب ، بل إنها أيضًا الغراء الذي يربط الناس بالأنشطة الاجتماعية والعلاقات في الحياة الواقعية.

عرض المزيد
لقطات الشاشة
تحميل لعبة Peridot مهكرة مجانا من ميديا فاير
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة

 تحميل ماين كرافت للأندرويد