تحميل لعبة Milo and the Magpies مهكرة من ميديا فاير

تحميل لعبة Milo and the Magpies مهكرة من ميديا فاير

(4.3)
تاريخ النشر : 16 فبراير 2022
الإصدار الحالي : 3.7.1
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : 4.0+
السعر : مجاني

لعبة Milo and the Magpies مهكرة تدور حول Milo ، قطة فضولية ومغامرة. مع هذا الفضول ، في مواجهة مع طيور العقعق ، ضل ميلو طريقه. تتمثل مهمة اللاعب في مساعدة ميلو للذهاب عبر حديقة الجيران والعثور على الطريق إلى المنزل. بطبيعة الحال ، فإن المرور بكل منزل من هذا القبيل يعد إنجازًا. يتعين على Milo حل سلسلة من الألغاز واكتشاف العديد من الأشياء الممتعة على طول الطريق. سيكون هناك خطر مفاجئ وأفراح غير متوقعة. لا تنس أن الأشرار ما زالوا يتربصون في مكان ما أعلاه ، ويمكنهم أن ينزلوا عليك في أي وقت.

على عكس المعتاد عندما أختار دائمًا التحدث عن طريقة اللعب أولاً ، يجب أن أتحدث اليوم عن المرئيات والموسيقى الخاصة بـ Milo و Magpies أولاً. هذا لأنهم مميزون للغاية. جميع الصور مرسومة باليد للفنان يوهان شيرفت. يمكنك أن ترى الدقة في كل غصين وشفرة من العشب. هذا الرسم الحنيني الأوروبي الجريء مشابه جدًا للبطاقات والكتب المصورة منذ حوالي عقدين أو ثلاثة عقود. من اللون إلى الشكل ، كل شيء جميل جدًا. بمجرد مشاهدة المقطع الدعائي للعبة ، سينتحب قلبك دون معرفة المحتوى وطريقة اللعب.

الرسومات والموسيقى

يزداد هذا النحيب أيضًا عند إغلاق عينيك للاستمتاع بموسيقى الريف السلسة في اللعبة. كل حديقة لها أغنية خاصة بها من تأليف الملحن فيكتور بوتزيلار. عندما تكون حراً وتستلقي على الأريكة ، افتح Milo and the Magpies للعب والاستمتاع بالرسومات والموسيقى. لا يمكن مقارنة الشعور الذي تحصل عليه إلا بكوب بارد من بيرة الثلج.

يأخذك Milo and the Magpies في مغامرة عبر 9 حدائق جميلة من 9 منازل مجاورة لميلو. كل مكان هو ظل مختلف. يمكنك أيضًا عبور بحيرة صيد كبيرة حيث يكون مشهد الخريف جريئًا على كل قطعة من العشب. جميل جدا ولطيف!

 

اللعب

حسنًا ، تعال الآن إلى محتوى اللعبة. Milo and the Magpies هي لعبة مغامرات بسيطة جدًا تعتمد على النقر والنقطة. طريقة اللعب بسيطة: راقب كل شيء ، واتبع متطلبات اللعبة التي تظهر على الشاشة. يمكنك لمس معظم الكائنات الموجودة على الشاشة للتفاعل. بالنسبة لبعض العناصر الخاصة ، يمكنك لمسها على الشاشة لنقلها إلى موقع جديد.

في البداية ، كل شيء سهل للغاية ، ويمكن فقط لمسه. لكن فيما بعد ، أصبحت الأحداث مترابطة أكثر فأكثر. على سبيل المثال ، في الفناء الأمامي لمنزل الخياط ، ستنقل الصخرة إلى البحيرة ، ثم تكشف عن تاج صغير. الفناء التالي هو منزل رجل عجوز ، من هنا إلى المنزل التالي ، عليك المرور عبر مستودع قديم. سرقت عائلة Magpies مفتاح هذا المستودع وألقوا به في بحيرة الرجل العجوز. سيتعين عليك القيام ببعض الأشياء باستمرار للعثور على هذا المفتاح. ابحث عن الكود لفتح الدراجة التي تخفي قفل الصنبور. ثم افتح الصنبور وضع التاج على رأس الضفدع الحجري أمام البحيرة ، ثم يتدفق الماء الجديد من فم الضفدع إلى البحيرة. عندما تمتلئ البحيرة ، يمكنك الحصول على المفتاح. ثم افتح المستودع وانتقل إلى الحديقة التالية ...

تتم عملية الاستمرار وعدد الأحداث ذات الصلة بشكل متزايد. اللعب مرة أخرى ، عليك أن تتفاعل أكثر ، وتفكر بشكل منطقي ، وتتذكر المزيد من الأشياء. تبدو طريق ميلو إلى المنزل صعبة بشكل متزايد.

لذا ، عند تشغيلها ، ستريح عقلك وعينيك ، لكنها لا تزال صعبة ومحفزة. إذا كنت تهتم بها بشكل مستمر ، فستحتاج إلى حوالي 1.5 ساعة لإنهاء اللعبة.

فن رواية القصص المقنعة

سرعة اللعبة بطيئة للغاية. عند لعب هذه اللعبة ، عليك أن تهدأ قليلاً. أطلق روحك واستمتع بكل من الصورة والصوت وجودة الألغاز الجذابة وفن سرد القصص الذي لا يقاوم في اللعبة أيضًا. إنها مجرد مونولوجات في أفكار القطة ميلو ، لكنها تساعد في ربط كل شيء معًا ، مما يجمع عالم المخلوقات والأشخاص الذين لديهم العديد من المشاعر.

عرض المزيد
لقطات الشاشة
تحميل لعبة Milo and the Magpies مهكرة من ميديا فاير تحميل لعبة Milo and the Magpies مهكرة من ميديا فاير
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 3
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة

تحميل ياسين تيفي yacine tv apk