لعبة Jurassic World: The Game مهكرة

لعبة Jurassic World: The Game مهكرة

(4.2)
تاريخ النشر : 15 مارس 2021
الإصدار الحالي : 2.3
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : 4.0+
السعر : مجاني
   

لعبة Jurassic World: The Game مهكرة إن موضوع الديناصورات ليس فقط موضع اهتمام العلماء أو علماء الآثار أو الباحثين في تاريخ العالم, ولكنه أيضًا مصدر للعديد من الأشخاص العاديين للاهتمام به. في الواقع ، فإن سر الديناصورات هو دائمًا عامل جذب كبير للجميع. يمكن القول أن هذا حيوان يذهب إلى الأسطورة ، أفلام الرسوم المتحركة في الوقت الحاضر ، الخيال العلمي مع الديناصورات باعتبارها الشخصية الرئيسية تحظى دائمًا باهتمام خاص. وهكذا ، في صناعة الألعاب ، أنتج المطورون سلسلة من الألعاب حول هذه الحيوانات. سأقدم اليوم لعبة Jurassic World: The Game - وهي لعبة مثيرة وممتعة بالمحتوى والصور.

تم إنتاج وتطوير Jurassic World بواسطة مطور الألعاب Ludia Inc- ومن المعروف أن معظم ألعاب المطور تدور حول الديناصورات. وهذه اللعبة هي واحدة من أفضل الألعاب الليلية وأكثرها ربحًا لهذا المطور. مع وجود أكثر من 50 مليون عملية تثبيت ، يتحدث عدد منهم عن شعبية اللعبة وشعبيتها.

علاوة على ذلك ، فإن أولئك الذين يلعبون هذه اللعبة دائمًا ما يقدمون تقييمات إيجابية للغاية للعبة. يمكن القول أن اللعبة هي نتيجة عملية مستمرة لجهود وتطوير فريق صانعي اللعبة لتحقيق رضا معين لدى جميع اللاعبين. سيتم إعادة إنتاج ديناصورات ما قبل التاريخ العملاقة بالتفصيل ، وهي صادقة في هذه اللعبة. يرجى الانضمام إلينا للترحيب بالمفاجآت الفريدة التي تجلبها اللعبة.

مميزات لعبة Jurassic World: The Game مهكرة

  • تم إطلاق لعبة Jurassic World للهواتف المحمولة رسميًا وأصبح الجميع مجنونًا يلعبها الديناصورات العملاقة العملاقة الديناصورات هي أقدم الحيوانات في تاريخ الأرض وأكثرها وحشية انضم إلى اللعبة لتأتي إلى عالم هذا الحيوان الشرس. عند دخولك اللعبة ، ستختار لنفسك ديناصورًا ، حيث يوجد أكثر من 150 نوعًا مختلفًا من الديناصورات. ثم قم ببناء حديقة الديناصورات الخاصة بك. كلما زاد عدد المتنزهات التي تبنيها.
  • زاد عدد الأشياء التي يتعين عليك لعبها.
  • بما في ذلك قائمة طويلة من الديناصورات التي تجعلك تشعر بالتعب ، فإن اختيار نوع يشبه الديناصورات ليس بالأمر الصعب.
  • Alanqa ، Limnoscelis ، Argentinosaurus ... هي أسماء قليلة في أعلى القائمة في الإصدار الحالي.
  • يمكنك فتح القفل لتجد ديناصورات أخرى أكثر خصوصية عند سحبها إلى اليمين. Guanlong أو Tropeognathus أو Diplocaulus هي ديناصورات يجب فتحها.
  • بعد ذلك ، سوف تمر ببضع خطوات في المفرخ لأداء عملية الفقس. من السهل جدًا أن يكون لديك ديناصور جديد ، أليس كذلك؟ ولكن حتى لا يتبقى مكان ، ماذا علينا أن نفعل؟
  • قم بتوسيع حديقتك
  • حولك غابة كبيرة ، للحصول على مساحة أكبر مطلوبة لقطع الأشجار. مع وجود مبلغ لا حصر له من المال في Jurassic World MOD مجانًا بالكامل ، فإن توسع الأرض الجديدة سريع للغاية. الخبرة المتزايدة بسرعة هو ما لاحظته بعد توسيع الحديقة. يتغير مستواك بشكل إيجابي إذا قمت بذلك بجد.
  • هناك 5 أنواع من القتال متاحة هنا ، ولكن في بعض الأوضاع ، عليك الوصول إلى المستوى المطلوب للانضمام. الأحداث (المستوى 8) ، Gyrosphere (المستوى 35) ، PVP ، VIP ، ومرحلة المعركة. كل معركة هي تحد لا ينسى ، كن مستعدًا لمساعدة الديناصورات على الفوز
  • ترقية الديناصورات والهياكل
  • مع تنوع الحمض النووي ، يمكنك الجمع لتكوين ديناصورات ، على عكس أي شخص آخر. المظهر ، القوة فريدة من نوعها من طريقتك الإبداعية. الخياران بعد ترقية الديناصورات هما إما تطويره أو بيعه. بالطبع ، يجب علينا بيع الديناصورات غير الضرورية فقط.
  • تحتاج الأعمال إلى ترقية في العالم الجوراسي مثل إنتاج الغذاء وإنتاج الحمض النووي ، وتحتاج إلى الانتباه إلى عدم إبطاء التقدم. سيؤثر على عملية تطوير الحديقة بأكملها. بالإضافة إلى ذلك ، تعد Hatchery أو Creature Glossary أو VIP Center أو Raptor Paddock أو Live Arena: Aquatic أماكن مثيرة للاهتمام بالنسبة لك.
>
عرض المزيد
لقطات الشاشة
لعبة Jurassic World: The Game مهكرة لعبة Jurassic World: The Game مهكرة لعبة Jurassic World: The Game مهكرة
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة