تحميل جاتا GTA 4 مهكرة بحجم صغير من ميديا فاير

تحميل جاتا GTA 4 مهكرة بحجم صغير من ميديا فاير

(4.2)
تاريخ النشر : 02 مارس 2021
الإصدار الحالي : 2.3
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : 4.0+
السعر : مجاني
   

Grand Theft Auto IV مهكرة هي لعبة مغامرات في عالم مفتوح تم إصدارها بواسطة Rockstar. هذه اللعبة عبارة عن إعادة تشغيل ، تقدم عالمًا جديدًا تمامًا يختلف كثيرًا عن باقي ألعاب مهكرة "GTA مهكرة" ، لكنها لا تزال تقدم بعض التلميحات المتعلقة بالألعاب الأخرى ، والأمر متروك للاعب للتعرف عليها. تستخدم اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد محسّنة ، جنبًا إلى جنب مع تأثيرات محيطة واقعية ، لتقديم تجربة جديدة للاعب. علاوة على ذلك ، تستخدم هذه اللعبة محرك رسومات جديدًا ، لذا فهي تمثل طفرة كاملة مقارنة بالإصدارات السابقة. ولا يغير هذا من طبيعة لعب الأدوار ، يمكن للاعبين المشاركين في هذا العالم القيام بكل ما يريدون للترفيه بحرية. يمكن للاعبين السفر في كل مكان ، واستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة ، والقيام بالمهام ، وممارسة الألعاب المصغرة ، وما إلى ذلك ، وهناك أشياء لا حصر لها يمكن للاعبين القيام بها والاستمتاع بها في هذه اللعبة.

 

 

تسمح طريقة اللعب في اللعبة للاعبين بالتفاعل مع محيطهم دون حدود. يمكن للاعبين استخدام الأسلحة أو المركبات أو أي شيء للترفيه في جميع أنحاء Liberty City أو قتل شخص ما أو سرقة شيء ما أو حتى التسابق مع رجال الشرطة. يتمثل جوهر طريقة اللعب في هذه اللعبة في السماح للاعبين بأن يكونوا أحرارًا وبدون سلاسل للترفيه عن اللاعبين ، وسيكون لها شيئًا فريدًا ومخفيًا للاعبين للاستمتاع والاستكشاف. تتمتع Liberty City بمساحة شاسعة ، وهي مبنية على المدينة الشهيرة في New Jersey.

 

سيلعب اللاعبون دور رجل روسي يدعى نيكو بيليك ، سافر إلى ليبرتي سيتي ليجد الحلم الأمريكي لنفسه. ومع ذلك ، فإن بحث نيكو عن الحلم الأمريكي ليس مباشرًا ، لأنه يتضمن العديد من الأشياء المعقدة مثل الشرور الاجتماعية ، والعصابات ، والعالم السفلي ، وما إلى ذلك. ولكن بسبب هذه العناصر ، اشتهرت هذه اللعبة ، وهي تكشف الوجوه الخفية في المجتمع الحديث. ستحتوي هذه اللعبة أيضًا على قصة رائعة ومثيرة ومثيرة وروح الدعابة ليختبرها اللاعبون ويشعرون بها.

مميزات جاتا GTA 4 مهكرة بحجم صغير

  • يعتمد موضوع لعبة GTA 4 مهكرة على نمط الحياة الأمريكي. على العبوة يمكن رؤية أن لعبة Rockstar تسأل ماذا يعني الحلم الأمريكي اليوم؟ نيكو بيليك ، بطل الرواية القابل للعب ، عيون اللاعبين ترى العالم في هذه اللعبة ، إنه ساخر من أمريكا ، ويقول "الرأسمالية عمل قذر".
  • ويذكر هنا أيضا أن الجشعين والأثرياء يحصلون على كل الفوائد وهنا يقارن الجشع الأمريكي بالمرض.
  • تعيش الشخصيات في مدينة في أمريكا تكون جنة لبعض الناس وجحيم للآخرين. نرى هنا شخصيات متفائلة بجانب نيكو بيليك. إنهم يتمنون حظًا سعيدًا لعامة الناس في أمريكا ، كما أنهم يجعلون نيكو بيليك أكثر تفاؤلاً.
  • مثل ألعاب GTA مهكرة الأخرى يمكنك أن تفعل ما تريد في عالمك الخاص. كن مجرمًا قم بمهمات ، أو كن متسابقًا في الشوارع.
>
عرض المزيد
لقطات الشاشة
تحميل جاتا GTA 4 مهكرة بحجم صغير من ميديا فاير تحميل جاتا GTA 4 مهكرة بحجم صغير من ميديا فاير تحميل جاتا GTA 4 مهكرة بحجم صغير من ميديا فاير
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة