تحميل لعبة Grand Theft Auto: The Trilogy مهكرة 2022

تحميل لعبة Grand Theft Auto: The Trilogy مهكرة 2022

(4.3)
تاريخ النشر : 31 ديسمبر 2021
الإصدار الحالي : 2.3
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : 4.0+
السعر : مجاني

لعبة Grand Theft Auto: The Trilogy مهكرة هي ثلاثية مثيرة للجدل ومثيرة للجدل من كلا الاتجاهين المؤيدين وغير الداعمين. ولكن بفضل ذلك ، سرعان ما أصبح أحد أكثر الأسماء فضولًا في سلسلة GTA ، خاصةً عندما كانت هناك أخبار عن وجود نسخة محمولة.

 

ثلاثية من الألعاب عن حرب الشوارع!

Grand Theft Auto: The Trilogy عبارة عن مجموعة من 3 ألعاب GTA Remastered بما في ذلك GTA 3 و Vice City و San Andreas تم جلبها من المنصات الرئيسية إلى منصات الهواتف المحمولة. جميع هذه الألعاب الثلاث مصنفة على 18+ ، لكن الثلاثة كلها ألقاب يجب على الجميع لعبها مرة واحدة على الأقل.

أكبر تحسن مثير للجدل في تاريخ GTA ، ولكن مع مسؤولية "التجديد" ، قامت Grand Theft Auto: The Trilogy بعمل رائع
لا يزال هناك العديد من الخلافات حول أسلوب الرسوم الذي يعتبر "نسيمًا جديدًا" لـ Grand Theft Auto: The Trilogy. إذا كنت معتادًا على الشوارع المظلمة والمثيرة للشفقة للألعاب السابقة ، فمن المحتمل أن تكون هذه اللعبة مختلفة بعض الشيء. ولكن إذا كانت Grand Theft Auto: The Trilogy هي أول لعبة تلعبها في السلسلة ، فإن الإعداد الأكثر إشراقًا من المعتاد في Liberty City و San Andreas قد يجلب لك شعورًا رائعًا. إنه يجعل القصة في اللعبة ليست مظلمة للغاية أو معادية للمجتمع أو ثقيلة بشعور فصيل مافيا.

جلب خلق الشخصية أيضًا الكثير من الجدل. لا يزال روعة العصابات المتأصلة ، ولكن هذه المرة ، تجلب لعبة Grand Theft Auto: The Trilogy القليل من المرح على غرار اللعب المراهق قليلاً مقارنة بالمستوى المعتاد للأجزاء السابقة. من المفهوم أن يتفاعل اللاعبون القدامى بشكل سلبي مع أسلوب التصميم هذا. ولكن إذا فتحت قلبك واستقبلته بشكل إيجابي ، فهذا إبداع رائع من الشركة المصنعة "لتجديد" السلسلة القديمة واستهداف المزيد من اللاعبين الشباب. يحاول الجميع الاندماج في لعبة تتكون من ثلاث ألعاب صغيرة ، لذلك أحيانًا يكون Grand Theft Auto: The Trilogy ضيقًا بعض الشيء.

 

بتجاهل جميع الفضائح التي لم يتم حلها أعلاه ، والنظر إليها بموضوعية ، أعتقد أن Grand Theft Auto: The Trilogy لا تزال واحدة من أفضل ألعاب تقمص الأدوار التي تستحق اللعب على الهاتف المحمول. في الوقت الحاضر خاصةً في حالة ألعاب لعب الأدوار على الهاتف المحمول لا حصر لها ، ولكن العثور على لعبة عميقة وبسيطة وتستحق اللعب هو أقل من ذلك بكثير.

 

تحسينات في الصعوبة

مستوى الصعوبة في Grand Theft Auto: The Trilogy قد انخفض قليلاً مقارنة باللعبة الأصلية.

لطالما اشتهرت GTA بكونها لعبة صعبة ، حتى لو كانت على الهاتف المحمول ، فهي أكثر بساطة قليلاً ، ولا تزال لعبة صعبة في الأساس. إنه صعب لأنه إذا لم تنهِ المهمة ، فسيتعين عليك القيادة حول نقطة البداية لإعادة بدء المهمة. في Grand Theft Auto: The Trilogy ، يبدو أن الأمور قد أصبحت أسهل قليلاً ، لكن القيادة إلى نقاط الحفظ ما زالت تجعل الأمر صعبًا على اللاعبين. المعارك الخانقة التي تحدث باستمرار ، بالإضافة إلى حقيقة أنه لا يزال هناك عدد أقل من نقاط الحفظ على الخريطة يمكن أن تجعل بعض اللاعبين الجدد محبطين.

Grand Theft Auto: تم تحسين Trilogy أيضًا بنظام تصويب جديد يقلل بشكل طفيف من صعوبة المعارك النارية.

تم أيضًا تعديل جزء القيادة ليكون أكثر سهولة بالنسبة للاعب. تعطي أجزاء اللعبة الثلاثة نفس الشعور بالقيادة والتحكم في السيارة ، لذا فهي سلسة للغاية بشأن القيادة حتى عند التبديل بين أجزاء اللعبة للخلف وللأمام.

تحسينات جديدة
بالإضافة إلى التغييرات الرئيسية في السياق ، وإنشاء الشخصيات ، ونظام درجات الألوان للعبة بأكملها كما ذكرت أعلاه ، فإن Grand Theft Auto: The Trilogy لديها أيضًا العديد من الاختصارات التي تفاجئ أولئك الذين لعبوا اللعبة الأصلية. لا مزيد من زوايا المشاهدة من أعلى إلى أسفل ولا زوايا مشاهدة سينمائية بعد الآن. وبصراحة ، بالنسبة لأي شخص سبق له أن شاهد الأقساط السابقة على جهاز الكمبيوتر ، سيكون الأمر مخيباً للآمال بعض الشيء.

عرض المزيد

لقطات الشاشة
تحميل لعبة Grand Theft Auto: The Trilogy مهكرة 2022 تحميل لعبة Grand Theft Auto: The Trilogy مهكرة 2022 تحميل لعبة Grand Theft Auto: The Trilogy مهكرة 2022
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة

تحميل ياسين تيفي yacine tv apk