تحميل لعبة Bloody Bastards 2.0.1.3 مهكرة

تحميل لعبة Bloody Bastards 2.0.1.3 مهكرة

(4.2)
تاريخ النشر : 22 أبريل 2021
الإصدار الحالي : 2.1
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : 4.0+
السعر : مجاني
   

هل تريد العودة إلى العصور الوسطى القديمة للانضمام إلى المعارك الشديدة والمسرحية؟ ما الذي تنتظره دون تثبيت لعبة Bloody Bastards مهكرة ةبسرعة على جهازك للانضمام على الفور؟ هذه لعبة حركة؛ إنه ممتع وممتع ممزوج بالصعوبات والإرادة المرنة. سوف يسبب لك العديد من المفاجآت المتتالية ، وإلى جانب ذلك ، هناك أيضًا العديد من المواقف الجذابة في انتظارك.

 

عندما تعود إلى العالم في الماضي ، يجب أن تكون شخصًا شجاعًا وتعرف كيف تقاتل لهزيمة العدو من أجل البقاء على قيد الحياة في تلك الأرض. وأعداؤك هنا هم إخوتك البؤساء الأنانيون. إنهم خونة لك ويمكن أن يُقتلوا في أي وقت. لذلك ، في جميع الأوقات ، يجب أن تكون على اطلاع وتواجه العدو لأنهم سيأتون دائمًا لتدمرك في أي وقت. أنت بحاجة إلى تطوير استراتيجياتك الخاصة وطرق محاربة العدو لهزيمتهم. إلى جانب ذلك ، فإن أسلحة القتال مثل السيوف والفؤوس والسكاكين ... على الرغم من بساطتها ، يمكن أن تساعدك كثيرًا ضد العدو.

 

لعبة Bloody Bastards مهكرة تم تصميمها من قبل منتج شخصية نشطة وملفتة للنظر ، مما يخلق الإثارة للاعبين من المرة الأولى التي يلعبون فيها. إلى جانب الألوان الفريدة والصور ثنائية الأبعاد ، يكون اللاعب مفتونًا وجذابًا لا يمكن التخلي عنه. علاوة على ذلك ، بفضل تصميم الشخصية اللطيفة والبناء المناسب لجميع الأعمار ، فإنه يقلل من التوتر والضغط في الحياة عند اللعب. ليس ذلك فحسب ، بل زادت الطلقات النارية والرصاص من الإثارة والدراما. إلى جانب ذلك ، فإن موسيقى الخلفية هي أيضًا نغمة تساعدنا على التحمس أكثر للعب اللعبة.

 

مميزات لعبة Bloody Bastards مهكرة

اللعب

Bloody Bastards مهكرة هي لعبة قتال ، لذا ستشارك في معارك درامية وشرسة 1v1. هذه المعارك ليس لها حكام ولا قواعد ولا أطباء. تنتهي المعركة فقط عندما يُهزم أحد المحاربين (شريط الصحة يساوي 0). حاليًا ، تحتوي اللعبة على وضع واحد فقط (القتال وفقًا للقصة). تقاتل واحدًا تلو الآخر من محاربي اللعبة لفتح الخصم التالي. الحد الأقصى لدرجاتك هو 3 نجوم ، لكنك تحتاج فقط إلى نجمة واحدة على الأقل لفتح خصوم جدد.

 

عدم وجود تنوع في الأنماط هو ناقص الأوغاد الدموي. أعتقد أنه إذا كانت هذه اللعبة تحتاج إلى المزيد من وضع حماية الأصناف النباتية حتى أتمكن من اللعب مع أصدقائي. قد يكون من المثير للاهتمام أن تتحد مع الأبراج المحصنة أو بعض الساحات التي تسمح لك بمحاربة الوحوش. حاليًا ، يمكنك فقط محاربة المحاربين الآخرين الذين يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي. يتم زيادة مستوى الصعوبة حسب المستوى ، ولكن من السهل جعل اللاعبين يشعرون بالملل وعدم الجاذبية كما لو كانوا يلعبون في المستويات القليلة الأولى.

التحكم

عند مقارنتها بألعاب القتال الأخرى على منصات الأجهزة المحمولة ، فإن Bloody Bastards لديها عناصر تحكم مختلفة تمامًا. لا مزيد من مفاتيح العرض ، فأنت بحاجة إلى الشعور بشكل كامل بالمواضع على الشاشة ولمسها. انقر نقرًا مزدوجًا على يسار أو يمين الشاشة للتحرك. المس وتدوير اليمين لاستخدام السيف ، المس اليسار لاستخدام الدرع. من الناحية النظرية ، فإن التحكم بسيط للغاية (على الرغم من أن الأمر يستغرق بعض الوقت للتعود عليه). ومع ذلك ، ستواجه صعوبة في المشاركة في معارك 1v1 مع خصوم حقيقيين.

 

شخصيات 

للتدريب ، تمنحك اللعبة ميزة البرنامج التعليمي. في ذلك ، يمكنك ممارسة ومهاجمة دمية خشبية بحرية.

إذا كنت تتساءل عما يفعله المال في لعبة Bloody Bastards مهكرة ، فهذا يساعدك على شراء معدات لشخصيتك. يمكنك شراء الكثير من الأشياء مثل الأسلحة والدروع والدروع والسراويل والأحذية والقبعات. فهو لا يجعل شخصيتك رائعة فحسب ، بل يمنحك أيضًا بعض الإحصائيات الهجومية والدفاعية. باستخدام أسلحة ودروع جيدة ، يمكنك الحصول على فرصة لهزيمة خصوم اللعبة.

 

الرسومات

الرسومات هي نقطة أخرى مثيرة للإعجاب من لعبة Bloody Bastards مهكرة مع تصميم الرسومات ثنائية الأبعاد ، يتم تصوير مشاهد الحركة في اللعبة على أنها مؤثرة للغاية وروح الدعابة، الشخصيات في لعبة القتال مثل الدمى، إنه مضحك للغاية وغير واقعي. إلى جانب ذلك يمكنك أن تشعر أن عناصر التحكم والفيزياء في اللعبة سلسة للغاية أيضًا.

>
عرض المزيد
لقطات الشاشة
تحميل لعبة Bloody Bastards 2.0.1.3 مهكرة تحميل لعبة Bloody Bastards 2.0.1.3 مهكرة تحميل لعبة Bloody Bastards 2.0.1.3 مهكرة
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 61
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة

جميع الحقوق محفوظة لموقع درويدي فري © 2021
ياسين تي في · تحميل ماين كرافت للأندرويد · تحميل ميني ميليشيا · العاب مهكرة 2021 ·