تحميل لعبة Colonize: Transport Tycoon مهكرة برابط مباشر

تحميل لعبة Colonize: Transport Tycoon مهكرة برابط مباشر

(4.3)
تاريخ النشر : 18 يناير 2024
الإصدار الحالي : 2.2
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : 4.0+
السعر : مجاني

 لعبة Colonize: Transport Tycoon مهكرة يبدو هو تطبيق لعبة محاكاة الفضاء الأكثر تفرداً مع طريقة لعب إستراتيجية. مع هذه اللعبة ، سيستمتع اللاعبون بأنواع مختلفة من المهام والمهام تم تصميم هذه اللعبة خصيصًا للاعبين الذين يحبون لعب الألعاب الإستراتيجية وألعاب المحاكاة.

في لعبة Colonize: Transport Tycoon مهكرة ، يتعين على اللاعبين بناء مستعمرات جديدة وتطويرها. مع نظام النقل الفريد في جميع أنحاء الكوكب. هناك أنواع مختلفة من المهام المثيرة من بناء مستعمرات ضخمة إلى بناء نظام نقل عالمي. تحتوي هذه اللعبة على العديد من المركبات المدهشة التي يمكن للاعبين استخدامها لبناء النظام. يمكن لهذه المركبات أن تحمل الكثير من الأحمال ويمكن أن تساعد اللاعبين في مجموعة متنوعة من الأعمال. يجب أن يكون نظام النقل بسيطًا وفعالًا للغاية ، ومن أجل ذلك سيتعين على اللاعبين تطوير مركباتهم.

مميزات لعبة Colonize: Transport Tycoon مهكرة

  • خصائص فريدة تحتوي هذه اللعبة على العديد من الميزات الفريدة مع رسومات مذهلة وتأثيرات متحركة عالية الجودة.
  • يمكن للاعبين ترقية مركباتهم في اللعبة من خلال الفوز بالترقيات. وللفوز بالترقيات عليهم إكمال المهام والمهام الصعبة.
  • يتعين على اللاعبين جعل طرق النقل بعناية شديدة ، بحيث يمكن نقل أي شيء بأمان وفي وقت أقل. يمكن للاعبين أيضًا استكشاف المناطق المخفية في هذه اللعبة ويمكنهم أيضًا العثور على الأشياء الثمينة في تلك المناطق.
  • تم تصميم الخرائط والسيناريوهات بأكملها برسومات واقعية عالية الدقة.
  •  Colonize: Transport Tycoon Mod Apk 1.13.3 هي تقنية ذات عناصر تحكم سهلة ولا توجد عوائق اصطناعية ليطورها اللاعبون.
  • إنهم مدعوون للسعي لأنفسهم لأنهم مالك مستعمرة على كوكب بعيد.
  • إنه غير مناسب لجميع الأوقات ، ولكنه يخفي كمية هائلة من الأصول التي لا تقدر بثمن. مما يجعلها الهدف الأساسي في هذا القطاع من المنطقة الخارجية.
  • من الأهمية بمكان تشييد المباني وتعزيزها ، وإنشاء مبنى لوجستي ، وتجديد الحديقة بمعدات جديدة لتوسيع المساحة ، واكتشاف منطقة مجهولة ، والاهتمام بالقضايا ، وأكثر من ذلك بكثير لن يعطيها ثانية من السلام.
عرض المزيد
لقطات الشاشة
تحميل لعبة Colonize: Transport Tycoon مهكرة برابط مباشر تحميل لعبة Colonize: Transport Tycoon مهكرة برابط مباشر تحميل لعبة Colonize: Transport Tycoon مهكرة برابط مباشر
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة

جميع الحقوق محفوظة لموقع درويدي فري © 2022