تحميل لعبة حرامي سيارات مهكرة 2022

تحميل لعبة حرامي سيارات مهكرة 2022

(4.2)
تاريخ النشر : 18 يناير 2024
الإصدار الحالي : 2.2
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : 2.0+
السعر : مجاني

 تحميل افضل لعبة حرامي سيارات للاندرويد 2022

بالطبع كلنا نعرف لعبة GTA 5 الرهيبة ونريد أن نلعبها على هواتفنا التي تعمل بنظام Android ،وهناك أيضًا العديد من ألعاب GTA V للأندرويد ،لكنها كلها نسخ من تطوير عشاق اللعبة ،أو ما هو تسمى GTA Fan Made For android ،وهذه النسخ بدائية مجرد مراجعة ،لكنها تقدم لجراند جنائي اون لاين.

اللعبة التي نقدمها لك تشبه إلى حد بعيد ألعاب سرقة السيارات GTA V. إنه يستحق أن يكون معروفًا ومن السهل جدًا تجربته من الرابط أدناه. تقدم لعبة Grand Criminal Online هنا رسومات جيدة جدًا وتصميمًا مميزًا مشابهًا حقًا للعبة GTA 5 للجوال ،لكنها بالطبع لعبة عالم مفتوح وواقعية

لعبة GTA Grand Criminal Online لأجهزة Android mobile 2021 من حيث التصميم والمحتوى الرائع والرسومات والمدينة الكبيرة أيضًا للعبة بها أكثر من وضع للعب. GTA5 هي أقوى لعبة شبيهة حاليًا بلعبة GTA 5 لهواتف Android من حيث التصميم ،ولكنها ليست حلوة ،وتحتوي على محتوى أقل و

قرر من ستكون في عالم اللعبة. اختر طريقك وحقق النجاح بأي وسيلة ضرورية.

 

مميزات لعبة حرامي السيارات:

  •  رسومات مذهلة!
  • ONLINE MODE العب مع الأصدقاء واستكمل المهام لإكمال اللعبة.
  • عالم مفتوح مدينة كبيرة ومتنوعة حيث يكون الانتقال من منازل الضواحي إلى ناطحات السحاب الشاهقة سلسًا.
  • اختر من ستكون في عالم اللعبة. هناك طرق لا حصر لها لكسب لقمة العيش ،من قيادة سيارة أجرة إلى امتلاك أسهم في الشركات الكبرى.
  • هناك العشرات من أنواع المركبات ،من الشاحنات الصغيرة إلى السيارات الخارقة.
  •  عدد كبير من الأسلحة من السكاكين إلى قاذفات القنابل والرشاشات!
  • امزج وتطابق! كن رائدا من خلال إقران أنواع مختلفة من الملابس!
  • هذه اللعبة المجانية للعب مثالية لأي شخص يحب أفلام العصابات ،والمنشطات ،والعوالم المفتوحة ،وقصص المافيا ،والعصابات ،والسباقات ،والرماية ،والأعمال المثيرة ،وحروب الشوارع ،والحركة.

 

تنزيل لعبة جاتا مهكرة للاندرويد 2022

أصبحت ألعاب الفيديو المسماة GTA شائعة مؤخرًا. هي نوع من ألعاب الفيديو بأسماء عربية وإنجليزية: Grand Theft Auto واسمها بالإنجليزية Grand Theft Auto.

ما هي لعبة جاتا gta san lite 2021 :

  1. هي من الألعاب التي تحاكي الواقع وتصنف ضمن ألعاب الجريمة حيث يطلب من اللاعب سرقة سيارة أو قارب أو دراجة نارية ثم ارتكاب الجرائم بها.
  2. يدخل في شجار عنيف مع خصومه ،يضربهم أو يقتلهم ،وبعض المشاهد تتطلب منه سرقة المارة.
  • لعبة اللوح Chutes and Ladders تجعل اللاعب هو المطارد طوال الدور ،حيث تجعله يحاول تجنب ملاحقته من قبل الشرطة.
  • تسمح له اللعبة بأن يكون طفلًا في الشارع والانضمام إلى عصابة إجرامية.
  • على الرغم من التعليمات الغريبة وإخراج البطل عن القانون ،إلا أنه معروف على نطاق واسع بسبب رسوماته الواقعية ومجموعة متنوعة من المهام التي تمنع اللاعب من الشعور بالملل.
  • تعد Grand Theft Auto قفزة كبيرة في عالم ألعاب الفيديو ،حيث تم إنشاؤها لأول مرة في عام 1997 وتبعتها ألعاب أخرى تركز على أساليب مماثلة.

شخصيات لعبة جاتا

أشهر الشخصيات في اللعبة هم سويت جونسون ،وشقيقه الأكبر كارل ،والأخت الوحيدة للبطل كيندال وأعضاء العصابة المعادية.

جميع الشخصيات في اللعبة متورطة في الجريمة للوصول إلى أهدافهم. قد تختفي شخصية في إصدار واحد من اللعبة وتظهر شخصية أخرى في إصدار جديد.

تغيرت الشخصيات والمهام في كل إصدار من اللعبة ،وطريقة تطويرها وتطويرها إلى أقصى درجة من قبل مبرمجين محترفين.

خصائص لعبة جاتا:

  • تتميز لعبة GTA بالواقعية الشديدة في أبعاد وأطوال المباني ومسافات الطرق وتصميمات المركبات مما يجعلك تعتقد أنك تقود سيارة بالفعل وتركز على حياتك.
  • تشتهر لعبة GTA مهكرة بساعاتها الطويلة. يجب أن تقضي ما لا يقل عن مائتي ساعة في اللعب من أجل الفوز وإكمال جميع المهام المطلوبة منك.
  • هذا بالإضافة إلى أصوات اللعبة. هذه الأصوات هي نفس أصوات قيادة سيارة حقيقية على طريق حقيقي. يشعر اللاعب وكأنه يقود سيارته الخاصة ويستمتع بلعب اللعبة.
  • من المثير للاهتمام في اللعبة أن هناك كلمات مرور تضيف بعض المزايا إلى اللعبة ،مثل القيادة على الماء وتحديد أحوال الطقس التي تلعب فيها.
  • يمنحك أيضًا بعض الأسلحة المتقدمة ،والتي ستساعدك على إكمال المهام بسهولة أكبر. ستساعدك كل تلك المفاتيح التي تجدها في Google كثيرًا لإكمال المهام.

الانتقادات التي وجهت للعبة:

رأى البعض أن اللعبة تدعو إلى العنف والشغب والخروج على القانون. لم أر ذلك في اللعبة. لا يناسب الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا اللعب.

بل ادعى مرتكب جريمة قتل شخصين أن لعبة GTA كانت وراء ارتكابه الجريمة. إلا أن الدراسات الحديثة دحضت هؤلاء النقاد من خلال الإشارة إلى أن أي شخص يرتكب جريمة ما كان مستعدًا لها منذ ولادته ولم يشارك في اللعبة أو لا لكونه مجرمًا أو صالحًا.

في الواقع ،هناك بعض الأبحاث التي تشير إلى أن الألعاب مثل Grand Theft Auto وغيرها يمكنها تطوير نسبة التركيز والإبداع والاهتمام لدى الأطفال.

 

عرض المزيد

لقطات الشاشة
تحميل لعبة حرامي سيارات مهكرة 2022 تحميل لعبة حرامي سيارات مهكرة 2022 تحميل لعبة حرامي سيارات مهكرة 2022
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة

جميع الحقوق محفوظة لموقع درويدي فري © 2022