تحميل لعبة 1945 Air Force مهكرة للأندرويد APK

تحميل لعبة 1945 Air Force مهكرة للأندرويد APK

(4.2)
تاريخ النشر : 18 يناير 2024
الإصدار الحالي : 2.2
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : 4.0+
السعر : مجاني

1945 Air Force مهكرة لوقت طويل ظهرت الألعاب التي تتضمن أسلوب لعب Flight Shooting على أجهزة الألعاب القديمة مثل Nintendo Wii ... هذه دائمًا واحدة من أكثر الألعاب شيوعًا، مع مرور الوقت تم إصدار العديد من الألعاب من هذا النوع على العديد من المنصات المختلفة على الكمبيوتر الشخصي وكذلك على الهاتف المحمول هناك حتى أولئك الذين لا يستطيعون شراء وحدة تحكم للعب عليهم الذهاب إلى مركز اللعبة للعب على آلة Arcade Game وإنفاق الكثير من الوقت والمال على ذلك، ولكن مع نمو التكنولوجيا يمكنك ممارسة الألعاب مباشرة على هاتفك، قم بتنزيل سلاح الجو عام 1945 على الفور لإحياء ذكريات طفولتك.

 

1945 Air Force مهكرة من ميديا فاير هي لعبة إطلاق نار كلاسيكية بأسلوب لعبة الرماية حيث تتحكم في قاذفة قنابل مقاتلة لتدمير المعارضين على الأرض وإسقاط طائرات العدو في الهواء. OneSolf ، مطور ألعاب جذابة مثل Galaxy Attack: Alien Shooter أو Metal Squad ، أصدر للتو لعبة إطلاق نار كلاسيكية جديدة تسمى 1945 Air Force. تأخذك اللعبة إلى معارك جوية شرسة حيث تكون وحيدًا ضد قوات العدو على الأرض وفي الجو بأسلوب إطلاق نار.

 

تم إصدار اللعبة بواسطة ONESOFT ، ناشر من دولة فيتنام الجميلة. هذا هو الناشر الذي أصدر الكثير من الألعاب الرائعة ويحظى بشعبية كبيرة لدى مجتمع كبير من اللاعبين. ما عليك سوى هاتف بتكوين متوسط ​​لتتمكن من تنزيل اللعبة على الفور لتجربة الأفضل. تعد اللعبة بأن تكون ذكرى لذكريات طفولة العديد من اللاعبين ، فما الذي تنتظره دون تنزيل سلاح الجو عام 1945؟

مميزات 1945 Air Force مهكرة للأندرويد

 

  • بالاستماع إلى عنوان اللعبة خمنت بالفعل ما هي اللعبة أليس كذلك؟ تعيدك اللعبة إلى الزمن ، لتعود إلى الحرب العالمية الثانية.
  • هذه واحدة من أكبر حربين في تاريخ البشرية. سوف تتحول إلى طيار لطائرة مقاتلة لمحاربة قوات العدو.
  • سيكون لديك مهمة فريدة وهي تدمير القوة الجوية للعدو بالكامل وإجماليها.
  • ستكون هذه مهمة صعبة للغاية بالنسبة لك ، ولكن لا تقلق لأن لديك أكثر الطائرات المقاتلة تقدمًا وأفضل مهارة.
  • بالإضافة إلى ذلك سيكون لديك رفقاء معك في هذه المهام. اظهار مهاراتك والفوز بالجيش.
  • بمفهوم بسيط ومتعة لا نهاية لها ستتيح لك طائرة 1945 Air Force إعادة الاستمتاع بتجربة إطلاق النار الكلاسيكية من تسعينيات القرن الماضي على جهاز iOS الخاص بك.
  • 1945 Air Force مهكرة هي نسخة جديدة من تجربة الممرات الكلاسيكية بآليات تحكم بسيطة. تتضمن اللعبة 16 نوعًا من المقاتلين المشهورين من World War 2 والعديد من أوضاع اللعب الجذابة لتستكشفها.
  • يمكنك ممارسة الألعاب على أي جهاز iOS يعمل بنظام iOS 9 أو إصدار أحدث.
  • اللعبة تأتي مع صور مذهلة. هل تشعر أن الألعاب الهوائية ورصاصات الليزر لم تعد جذابة؟
  • فإن لعب مطلق النار لقراءة الشاشة عام 1945 للقوات الجوية لم يكن أبدًا بهذه الروعة. تجربة الحرب في سماء مليئة بالإثارة.
  • اختر مقاتلك وحرر البلد من الغزاة. تمثل سيمفونية لعبة Dogfight وكاريزما البطل تجربة لا تُنسى.
عرض المزيد
لقطات الشاشة
تحميل لعبة 1945 Air Force مهكرة للأندرويد APK تحميل لعبة 1945 Air Force مهكرة للأندرويد APK تحميل لعبة 1945 Air Force مهكرة للأندرويد APK
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 105
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة

جميع الحقوق محفوظة لموقع درويدي فري © 2022