تنزيل القرآن الكريم على الجوال بدون نت للأندرويد 2022

تنزيل القرآن الكريم على الجوال بدون نت للأندرويد 2022

(4)
تاريخ النشر : 18 يناير 2024
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني

تنزيل القرآن الكريم على الجوال بدون نت

 

تنزيل القران بدون نت، سنقوم اليوم بالتحدث عن أحد أفضل تطبيقات تشغيل القران الكريم صوت وصورة بدون نت أو القران الكريم مكتوب و مسموع، وهو تطبيق (Quran Android MP3)، هذا التطبيق يبحث العديد من المسلمين حول العالم عنه، فهو تطبيق للاستماع إلى القرآن الكريم على الاندرويد، وعلى الرغم من جودة العديد من التطبيقات التي توفر هذه الميزة للمستخدمين، فهناك القليل منها يسمح للمستخدمين بتنزيل القرآن الكريم على الهاتف أو الاستماع إليه بدون انترنت.

 

تطبيق (Quran Android MP3) هو تطبيق مجاني يعمل على نظام الاندرويد وهو عبارة عن مكتبة صوتية لموقع القرآن الكريم، وهو الإصدار الثاني من التطبيق الذي يوفر للمستخدمين الاستماع إلى عشرات القراء والفيديوهات القرآنية، وقد أصبح هذا التطبيق أحد أفضل التطبيقات لسماع القرآن الكريم، بالإضافة إلى انه تطور ليكون أحد أشرس المنافسين للعديد من التطبيقات الأخرى في هذا المجال.

 

بجانب ان هذا التطبيق قد تلقى العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية من مستخدمي التطبيق، وكذلك حصل على إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الاندرويد على مستوى العالم الذين جربوه، وبالطبع مع الوقت اكتسب التطبيق شهرة واسعة على مدار العالم وكان السبب في هذه الشهرة والتوسع انه يقدم كل ما يحتاج إلى من يبحث عن تطبيقات لسماع القران الكريم صوت صورة بدون نت.

 

تنزيل القران الكريم على الجوال بدون نت

 

على عكس معظم برامج وتطبيقات القرآن الكريم، عليك دائمًا الاتصال بالإنترنت لتنزيل الصوت أثناء تشغيل تطبيق القرآن الكريم، ولكن الآن يمكنك تنزيل برنامج القرآن الكريم بالصوت والصورة بدون الإنترنت للاستماع لتلاوة القرآن الكريم بالكامل ولعدد كبير من القراء بدون الحاجة إلى الانترنت على الاطلاق، يعد هذا التطبيق من أكثر التطبيقات والبرامج شهرة وتحميلا حول العالم، حيث تجاوز عدد مستخدميه الملايين حول مختلف دول العالم بعد أن تم ترجمته إلى عدة لغات، منها الإنجليزية والفرنسية والإسبانية ولغات أخرى، وهو الامر الذي جعل التطبيق شائعًا جدًا على الهواتف ذات نظام الاندرويد.

 

مميزات تطبيق Quran Android MP3

 

  • يحتوي قران كريم بدون نت على أشهر قراء القرآن الكريم بصيغة MP3، حيث يحتوي التطبيق على العديد من أشهر قراء القرآن الكريم، منهم العجمي والعفاسي وعبد الباسط عبد الصمد وأحمد الحذيفي وأحمد سعود وأخيل عبد الحي من ماليزيا التي تتميز بصوتها الممتاز والعذب.
  • إمكانية الاستماع إلى إذاعة القرآن الكريم، حيث انه بعد تنزيل البرنامج، يمكنك من داخل التطبيق الاستماع إلى أكثر من 80 بثًا للقرآن الكريم بأصوات مختلفة.
  • صوت القرآن الكريم بجودة عالية، فعلى عكس العديد من البرامج، يحتوي هذا البرنامج على أصوات ذات جودة عالية جدًا وبدون أي تشويه للصوت لكي تتمكن من الاستماع الجيد والتركيز على تدبير آيات القرآن الكريم.
  • استمع ل القران الكريم بدون نت، فبعد تنزيل البرنامج، يمكنك الاستماع إلى القرآن بأصوات مختلفة دون الحاجة إلى تشغيل الإنترنت.
  • تصفح القران  بدون نت وتدبير آياته، في هذا التطبيق يمكنك قراءة السور القرآنية كما لو كنت تقرأ من خلال المصحف حيث يحتوي على جميع السور مرتبة بنفس ترتيب المصحف يمكنك قراءتها من خلال الصور والاستماع إلى الصوت في نفس الوقت.
  • إمكانية مشاركة بعض السور فبعد تنزيل التطبيق يمكنك مشاركة السورة مع أصدقائك للاستمتاع بتلاوة جديدة للقرآن الكريم.
  • هذا التطبيق يساعدك على الاستماع للقرآن الكريم.
  • يحتوي التطبيق على مكتبة صوتية قرآنية ضخمة.
  • من خلال التطبيق يمكنك تحميل القرآن الكريم على هاتفك.
  • من خلال التطبيق، يمكنك مشاهدة البث المباشر للعديد من القنوات الإسلامية، مثل قناة مكة.
  • حجم التطبيق صغير ولا يتطلب مساحة تخزين كبيرة على ذاكرة الهاتف لتثبيته واستخدامه.
  • يتميز تطبيق (Quran Android MP3) بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يعني أنك لن تواجه صعوبات في استخدام التطبيق.
  • لا تحتاج إلى البحث عن تفسير لتعرف كيفية استخدام التطبيق، حيث يمكنك معرفة كل شيء عنه في دقائق.
  • يمكنك تنزيل قران كريم بدون نت تطبيق (Quran Android MP3) من متجر جوجل بلاي أو من أحد المتاجر البديلة لتنزيل تطبيقات وألعاب الاندرويد.
  • حصل التطبيق القران بدون نت على العديد من التعليقات الإيجابية من مستخدمي الاندرويد حول العالم الذين قاموا باستخدامه.

 

عيوب تحميل القران الكريم صوت وصورة بدون نت

رغم ان هذا التطبيق على العديد من المزايا التي لا نهاية لها، لكن لا يزال لديه عيب واحد، وهو ان هذا التطبيق لا يحتوي على تفسير لآيات القران الكريم، وعلى الرغم من ان الكثير منا يبحث عن تفسير للقرآن الكريم للبحث عن المعاني بعض الآيات التي لا نستطيع تفسير معناها، ولكن للأسف لا يحتوي البرنامج على تفسير، وذلك ببساطة لأن التفسير له عدة محاور والعديد من الأشخاص المجتهدين في علم التفسير، كما يصعب على مطوري البرنامج تقديم الشرح فيه لأنه سيستغرق مساحة كبيرة من البرنامج ويؤدي إلى ثقل التطبيق وصعوبة التعامل معه، وعدم القدرة على تصفحه بصورة طبيعية سريعة.

 

تنزيل برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون نت

 

 الحل لهذه المشكلة هي ان تقوم بتحميل عدد من التطبيقات المتخصصة في تفسير آيات القران الكريم، السبب في إنك ستحتاج لعدد كبير من التطبيقات لأنه كما قلنا مسبقا ان تفسير القران الكريم له عدة محاور وعدد كبير من المجتهدين المتخصصين في تفسير الفران الكريم ونظرا لان التفسير يمكن اعتباره ضعفين او حتى ثلاث اضعاف القران الكريم، لأنه يقوم بتفسير الآية الواحدة بأكثر من صورة لكي يستطيع توضيح المعني بشكل كامل، فان حجم هذه التطبيقات ستكون كبيرة للغاية نسبة لحجم هذا النوع من التطبيقات.

 

كيفية تحميل القران بدون نت

 

  • يمكنك الحصول على هذا التطبيق خلال عدد كبير للغاية من الطرق، فهذا التطبيق يمكنك إيجاده بجميع الصيغ التي تريدها وفي جميع المتاجر، فهذا التطبيق يمكنك تحميلة من متجر جوجل بلاي على جميع الهواتف الاندرويد، كما انه موجود على متجر اب ستور الموجود على هواتف الأيفون كذلك، ولكن المميز في هذا التطبيق انه يمكنك إيجاده أيضا على مواقع وصفحات الانترنت والذي يمكنك تجميله من خلالها بصيغة (apk) وهي الصيغة المتخصصة في تحميل الملفات المضغوطة.
  • والتطبيق سهل الاستعمال للغاية فباختلاف طريقة تحميلة يمكنك فقط فتح التطبيق واعطائه الاذونات التي يحتاج إليها مثل اذونات استعمال السماعات ووضع الشاشة وما إلى ذلك فسيقوم التطبيق بالظهور امامك مباشرة وكل ما ستحتاج إليه هو اختيار أي سورة تريد قراءتها او سماعها، ثم تقوم بالضغط عليها وسيقوم التطبيق بفتحها وتشغيلها حسب احتياجك سواء صورة فقط او صوت فقط او حتى صوت وصورة معا.

 

تنزيل قران كريم بدون نت

 

يمكنك أيضا تنزيل قران كريم بدون نت الممتاز على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب عن طريق استعمال ما يسمي بمحاكي الهواتف، وهو تطبيق يمكنك من استخدام جميع تطبيقات الهواتف على أجهزة الكمبيوتر عن طريق فتح صفحة هاتف اندرويد وهمية على سطح المكتب والتعامل عليها كأنك تستعمل هاتف تماما، حيث يكون مؤشر الفارة هو مؤشر لمس الشاشة ولوحة المفاتيح بنفس استخدامها ولا يتغير به أي شيء.

 

قائمة سور القران الكريم بدون نت

 

 

1- الفاتحة 2- البقرة 3- آل عمران
4- النساء 5- المائدة 6- الأنعام
7- الأعراف 8- الأنفال 9- التوبة
10- يونس 11- هود 12- يوسف
13- الرعد 14- إبراهيم 15- الحجر
16- النحل 17- الإسراء 18- الكهف
19- مريم 20- طه 21- الأنبياء
22- الحج 23- المؤمنون 24- النور
25- الفرقان 26- الشعراء 27- النمل
28- القصص 29- العنكبوت 30- الروم
31- لقمان 32- السجدة 33- الأحزاب
34- سبأ 35- فاطر 36- يس
37- الصافات 38- ص 39- الزمر
40- غافر 41- فصلت 42- الشورى
43- الزخرف 44- الدخان 45- الجاثية
46- الأحقاف 47- محمد 48- الفتح
49- الحجرات 50- ق 51- الذاريات
52- الطور 53- النجم 54- القمر
55- الرحمن 56- الواقعة 57- الحديد
58- المجادلة 59- الحشر 60- الممتحنة
61- الصف 62- الجمعة 63- المنافقون
64- التغابن 65- الطلاق 66- التحريم
67- الملك 68- القلم 69- الحاقة
70- المعارج 71- نوح 72- الجن
73- المزّمِّل 74- المدّثر 75- القيامة
76- الإنسان 77- المرسلات 78- النبأ
79- النازعات 80- عبس 81- التكوير
82- الإنفطار 83- المطففين 84- الانشقاق
85- البروج 86- الطارق 87- الأعلى
88- الغاشية 89- الفجر 90- البلد
91- الشمس 92- الليل 93- الضحى
94- الشرح 95- التين 96- العلق
97- القدر 98- البينة 99- الزلزلة
100- العاديات 101- القارعة 102- التكاثر
103- العصر 104- الهُمَزَة 105- الفيل
106- قريش 107- الماعون 108- الكوثر
109- الكافرون 110- النصر 111- المسد
112- الإخلاص 113- الفلق 114- الناس

 

عرض المزيد
لقطات الشاشة
تنزيل القرآن الكريم على الجوال بدون نت للأندرويد 2022 تنزيل القرآن الكريم على الجوال بدون نت للأندرويد 2022 تنزيل القرآن الكريم على الجوال بدون نت للأندرويد 2022
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 736
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة

جميع الحقوق محفوظة لموقع درويدي فري © 2022