تحميل سايفون برو PsiphonPro مهكر 2022 بالنسخة المدفوعة من ميديا فاير

تحميل سايفون برو PsiphonPro مهكر 2022 بالنسخة المدفوعة من ميديا فاير

(4.3)
تاريخ النشر : 18 يناير 2024
الإصدار الحالي : 2.2.1
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : 4.0+
السعر : مجاني

تحميل برنامج سايفون برو مهكر ، انه من بين أفضل البرامج التي تتيح لك العديد من الخدمات ، يمكنك تحميل psiphon مهكر من موقعنا درويدي فري مجانًا.

تحميل سايفون الأزرق Psiphon   

تحميل برنامج سايفون الإصدار القديم Android  النسخة الاحترافية الأصيل لنظام الأندرويد . تطبيق يتيح لك التنقل بحرية على شبكة الإنترنت. كل ماتبحت عنه في المحرك البحت  سوف تكون متصلاً بجميع المواقع العالمية المعيقة المحظورة بسبب الرقابة أو عوامل أخرى. أيضا ، سوف تكون آمنة عند القيام بذلك. علاوة على ذلك ، سوف تكون قادرًا على الاتصال بأي موقع تعرض التحديث  المنافس القوي لبرنامج Proxy Psiphon VPN ، تحميل سايفون برو القديم برابط مباشر.

 

  يستخدم البرنامج  psiphon pro المهكر  تقنيات بروكسي مختلفة لتوفير الوصول إلى المواقع المحجوبة. بسيفون للأندرويد الوكيل نظام والتي تستخدم افتراضيا من قبل المتصفحات الحديثة. كما يوفر البرنامج الحماية ضد سرقة كلمات السر أو المشفرة  للحسابات خلال فترة الإقامة في شبكة الانترنت. لديه واجهة سهلة وبديهية.

 

‌ملايين الأشخاص في أكثر من 209 دولة يثقون بها للوصول والخصوصية التي تضمنها يساعدك ذلك على الوصول إلى مواقع الويب والتطبيقات الخاضعة psiphon الأحمر  وصولاً الأخبار المفضلة لديك أو منصات والإشعارات تنبيه و الوسائط الاجتماعية. بحكم طبيعته ، فإن Psiphon يحميك أيضًا عند الوصول إلى نقاط WiFi القوية من خلال إنشاء نفق آمن خاص بينك وبين الإنترنت.

مميزات تطبيق الأندرويد المجاني Psiphon pro المهكر

  • ‌قم بتنزيل بروكسي المحجوب Psiphon VPN  بمجرد بدء تشغيل التطبيق ، سوف يمكنك تصفح الإنترنت بحرية ومجهولة. معى فتح المواقع و تغرات سرفر اليومية سايفون 172سايفون مهكر
  • ‌ psiphon الرئيسي أيضا لديه نفس المميزات‌كدلك  يمكنك إستخدام أيضا بعد المواقع غير متاحة هذا هو الكابتن السري له تغرات فائقة سرعة.
  • ‌يتيح لك خدمة مجانية بعد المواقع  الإجتماعية وبدون تقطيع يمكنه الإتصال بالشبكة الأنترنيت  تضم الآلاف من الخوادم ونقاط الدخول المختلفة لضمان اتصالك في جميع الأوقات ,توفر مجموعة واسعة من البروتوكولات أكثر من VPN  إلى الإنترنت بالكامل من خلال شبكتنا العالمية 

كيفية إستعمال Psiphon VPN Officiel المهكرة

 

  •  بشكل دائم و لا تقوم بتخزين السجلات. كل خادم يدعم جميع البروتوكولات الرائجة ،Http وIPوPPTP و L2TP و IPsec (IKEv1 و IKEv2) و OpenVPN و SoftEther و SSTP و SOCKS. مع أفضل مواقع خوادم على الإطلاق و مع زمن psiphon  المنخفض، الإنترنت لك لتأخذها — أينما يمكن أن تكون.
  • ‌ما عليك سوى تحميل تطبيق مجانا دون أي رصيد بالضغط على الرابط في أسفل .
  • ‌يتيح لك في تشغيل دون تسجيل بالدخول  إضغط  لتفعيل أنترنيت على جهازك حتى يشتغل  لتأكيد الخدمة سرفر المجاني psiphon بالضوء الأزرق
  • يتيح البرنامج بي شبكة 3G و4Gو5G plus إنه الأفضل عند طلبكم في محرك البحت أو غير دلك سريع في دخول المواقع غير متاحة لأنها آمنة و سهلة الاستخدام و تدعم العديد من الأجهزة المختلفة – VPN
  • يمكنك زيارة موقعنا للمزيد من التطبيقات والألعاب الجديدة والتي لها آخر االتحديث في صفحتنا الرئيسية على هذا الموقع .
عرض المزيد

ما الجديد في هذا الإصدار
  • الأنترنت بالمجان
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 217
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة

Freed يونيو 17, 2020

قوووووه

Ibjhbn يوليو 2, 2020

K

جميع الحقوق محفوظة لموقع درويدي فري © 2022