تحميل برنامج لقراءة النصوص الانجليزية بلهجة امريكية سليمة

تحميل برنامج لقراءة النصوص الانجليزية بلهجة امريكية سليمة

(4.2)
تاريخ النشر : 18 يناير 2024
الإصدار الحالي : 2.3
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : 4.0+
السعر : مجاني

برنامج لقراءة النصوص الانجليزية بلهجة امريكية سليمة أصبح من من البرامج التي ازداد البحث عنها في الفترة الماضية حيث أنك يمكنك من خلالها معرفة النطق الصحيح للكلمات وخاصة إذا كنت من ساكنى الولايات المتحدة الامريكية أو زائريها حيث أن هذه النوعية من البرامج تقوم بنطق الكلمات مثل ما يلفظ بها الأمريكيون.

 

لا توجد لغة في العالم يتم نطقها بطريقة موحدة فكل دولة تقوم بنطق اللغات حسب طبيعتها ولهجتها، واللغة الإنجليزية من اللغات التي يتم نطقها بأكثر من طريقة، فعلى سبيل المثال سكان بريطانيا ينطقون اللغة الإنجليزية بطريقة مختلفة عن ما يتم نطقها في الولايات المتحدة الأمريكية وكذلك عكس ما يتم نطقها في البلدان العربية فكان لابد من عمل تطبيق لتعليم كيفية التمييز في النطق.

 

برنامج لقراءة النصوص الانجليزية بلهجة امريكية سليمة

 

في عصرنا الحالي أصبح هناك أكثر من مصدر لتعلم اللغة الإنجليزية فيمكنك تعلم النطق من خلال برامج الكورسات المجانية الموجودة على متجر التطبيقات كما يمكنك تعلم نطق اللغة من خلال الفيديوهات والاغاني الإنجليزية المتوفرة على يوتيوب، ولكن يبقى الحاجة إلى برنامج لقراءة النصوص الانجليزية بلهجة امريكية سليمة أمر ضروري لمعرفة كيفية التمييز بين النطق الامريكي والنطق البريطاني.

 

القاموس الناطق هو أحد أفضل البرامج المختصة في ذلك الأمر، حيث يتوفر داخل التطبيق مجموعة من الخيارات التي يمكنك من خلالها اختيار طريقة نطق الانجليزية، كما يتوفر على هذا التطبيق طرق لنطق مجموعة من اللغات الاخرى بخلاف اللغة الإنجليزية.

 

مميزات تطبيق القاموس الناطق انجليزي

 

بخلاف إنه أفضل برنامج لقراءة النصوص الانجليزية بلهجة امريكية سليمة إلا أنه يحتوي على مجموعة من المميزات والخصائص جعلته متصدر قوائم البحث على المواقع المختلفة، على سبيل المثال:

  • يعتبر القاموس الناطق صديقك إذا كنت متجهًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية فهذا التطبيق سيساعدك كثيراً في التعامل مع الأشخاص هناك.
  • يحتوي هذا التطبيق على أكثر من لغة يمكنك تعلم أي منها من خلاله.
  • يمكنك الحصول على هذا التطبيق من خلال متجر التطبيقات الخاص بأجهزة الاندرويد google play كما يمكنك الحصول عليه عن طريق البحث عنه على متصفح google.

 

عرض المزيد
لقطات الشاشة
تحميل برنامج لقراءة النصوص الانجليزية بلهجة امريكية سليمة تحميل برنامج لقراءة النصوص الانجليزية بلهجة امريكية سليمة تحميل برنامج لقراءة النصوص الانجليزية بلهجة امريكية سليمة
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 102
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة

جميع الحقوق محفوظة لموقع درويدي فري © 2022