تحميل فيس بوك لايت النسخة القديمة

تحميل فيس بوك لايت النسخة القديمة

(4.2)
تاريخ النشر : 18 يناير 2024
الإصدار الحالي : 2.3
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : 4.0+
السعر : مجاني

تحميل فيس بوك لايت النسخة القديمة أصبح من الأشياء المنتشرة والرائجة في هذه الفترة، حيث كما نعلم جميعًا لا يوجد جهاز الآن بدون فيس بوك قديم 2014 سواء كان الجهاز كمبيوتر أو هاتف خلوي، فنادرًا ما تجد شخص في وقتنا الحالي لا يمتلك حساب خاص له على الفيس بوك، فهذا التطبيق أصبح واحدًا من التطبيقات الهامة.

 

تطبيق الفيس بوك يعد من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي من بين أكثر من تطبيق آخر، فعلى الرغم من وجود برامج سبقته في الإصدار وبرامج ظهرت من بعده إلا أنه شعبيته ظلت كما هي بل و زادت في السنوات القليلة الماضية وأصبح له قاعدة جماهيرية كبيرة من جميع أنحاء العالم.

 

تحميل فيس بوك لايت النسخة القديمة

 

تطبيق الفيس بوك كان ولا يزال التطبيق الاول في مجال التواصل الاجتماعي ويسعى الكثير للحصول على هذا التطبيق، حيث وصل عدد التنزيلات لهذا التطبيق على متجر الالعاب الخاص بأجهزة الأندرويد حوالي مليار شخص وأكثر، ودعمًا أكثر للتطبيق قامت الشركة المالكة للفيس بوك بإطلاق نسخة خفيفة للتطبيق نفسه وذلك لأصحاب الهواتف المحدودة كما إنه يعمل بجودة انترنت أقل وبنفس كفاءة التطبيق الأصلي.

 

ومن بعد إطلاق هذا التطبيق أصبح الإقبال على تحميل فيس بوك لايت النسخة القديمة في زيادة سواء على متجر التطبيقات والألعاب أو من على الروابط المتوفرة له على متصفحات البحث الأخرى، حيث يوجد مجموعة من الناس لا يستطيعون مواكبة التحديثات التي تحدث بشكل دوري على تطبيق الفيس بوك الأصلي بسبب قدرات هواتفهم المحدودة.

 

مميزات تطبيق فيس بوك لايت قديم 2014

 

عند قيامك بتحميل فيس بوك لايت النسخة القديمة ستفاجئ بالكثير من المميزات والخصائص والتي كانت غير متوقع وجودها في نسخة أقل من النسخة الأصلية للتطبيق، ومن هذه المميزات:

  • يعمل هذا التطبيق بكفاءة انترنت أقل من تطبيق فيس بوك الأصلي.
  • يستطيع هذا التطبيق العمل على الهواتف ذات الإمكانيات المحدودة والقيام بالتحديثات الخاصة به على أي نوع من تلك الهواتف.
  • يمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال متجر الالعاب والتطبيقات الخاص بأجهزة الاندرويد google play أو من خلال الروابط المتوفرة لذات التطبيق على متصفحات البحث المختلفة.

 

عرض المزيد
لقطات الشاشة
تحميل فيس بوك لايت النسخة القديمة تحميل فيس بوك لايت النسخة القديمة تحميل فيس بوك لايت النسخة القديمة
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة

جميع الحقوق محفوظة لموقع درويدي فري © 2022