تحميل ببجي لايت مهكرة Beta PUBG Lite مهكرة للأندرويد

تحميل ببجي لايت مهكرة Beta PUBG Lite مهكرة للأندرويد

(4.2)
تاريخ النشر : 18 يناير 2024
الإصدار الحالي : 2.3
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : 2.0+
السعر : مجاني

Beta pubg مهكرة هلجربت من قبل النسخة الحديثة من لعبة ببجي الشهيرة؟ نسخة beta pubg، وهل تعرف الفرق بينها وبين النسخة العادية من اللعبة، دعنا نتعرف معًا على كل تلك التفاصيل في هذا الموضوع.

تحميل لعبة My City باريس مهكرة [لعبة تلبيس وتجميل]

لعبة beta pubg هي الإصدار التجريبي من لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS ، PUBG، الفرق الرئيسي بين هذه النسخة والنسخة الحقيقية أو الرسمية هي أنها هنا يمكنك إلقاء نظرة خاطفة وسريعة على أحدث ميزات اللعبة قبل الشخص الذي يلعب بنسخة ببجي الرسمية.

 

عند وجود أي تحديث جديد فهو يظهر هنا أولًا قبل ظهوره في النسخة الرسمية، مثل موسم جديد، أو إضافة في الإعدادات، أو إضافة أسلحة أو معدات للقتال وغيرهم، بالطبع سيتعين عليك أن تتخلى عن درجة معين من الاستقرار في اللعبة، لكن هذا أمر متوقع فإنك ستحصل على مميزات أخرى في مقابل هذه التضحية.

 

ما الذي يميز PUPG lite مهكرة 2022 ؟

  1. في اللعبة، ستشارك في Battle Royale من 100 شخص ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت مباشرة، وكالعادة مثل لعبة ببجي الرئيسية الرسمية، ستنزل بمظلتك في خريطة مغلقة تختارها بنفسك بين مجموعة من الخرائط التي توفرها اللعبة، وشروط بيجي لايت مهكرة هي بقاء شخص واحد في نهاية اللعبة على قيد الحياة أو حتى نهاية الخريطة.
  2. اجمع الموارد والمعدات اللازمة للهجوم والدفاع والقتال مع الأعداء، من أجل البقاء على قيد الحياة حتى نهاية اللعبة، ولتكون أنت الفائز في الخريطة، ولا تنسى أن تظل في المنطقة الآمنة، ومنضمن تلك الأشياء التي ستحتاج إلى جمعها هي الأسلحة.

الأسلحة في Beta pubg Mobile مهكرة

الأسلحة هنا تحمل أكثر من معيار إذا أردت أن تصنفها:

  1. المعيار الأول، مسافة التصويب، فهناك أسلحة قريبة المدى، وأسلحة أفضل منها بعيدة المدى، حيث تقرب لك العدو أو الهدف، حتى تتمكن من رؤيته قريبًا منك، وتصوب بشكل صحيح.
  2. المعيار الثاني، الرصاص، هناك أسلحة كثيرة الرصاص ولا تنتهي خزانتها بسرعة، وهناك العكس عدد طلقات بسيط.

وفي الغالب أفضل أنواع الأسلحة هي الأسلحة التي تحتوي على عدد كبير من الرصاص، مع تصويب بعيد المدى، وستتعرف على أنواع الأسلحة إما من اللعبة نفسها عن طريق النظر في الإعدادات، أو ببساطة من خلال كثرة اللعب، ستفرق بعد ذلك بين الأسلحة من أسمائها وشكلها.

مميزات بيتا بيجي مهكرة

  • هناك أكثر من خريطة في ببجي بشكل عام، وبأي نسخة منها، أما في نسخة Beta pubg التي نتحدث عنها اليوم، فبها حوالي أربع خرائط مختلفة، وتنزل في كل خريطة تحديثات أو تقسم إلى عدة أقسام وطرق لعب مختلفة.
  • خريطة Erangel، وبالفعل قد صدرت بها الكثير من التعديلات، على سبيل المثال الرسوم قد أصبحت أكثر تطورًا، وتعديلات في البنايات، وتعديلات قد حدثت في الموارد بشكل عام.
  • أضيفت إلى الخريطة عناصر جديدة، على هيئة مناطق مثل الخناضق، الدبابات القديمة، المتاريس الخشبية، تجديد هياكل المباني.
  • خريطة Livik: أضيف في تلك الخريطة نوع سلاح جديد (M1014)، وتطور في أشكال الرسومات، وإصلاح بها الكثير من الاخطاء.
  • وعندما تقوم بالتحديث لآخر إصدار في اللعبة، سترى دائمًا كل ما قد صدر من جديد في الموارد أو عناصر اللعبة، أو حتى تغيير الإعدادات أو المواسم.
  • اللعبة برغم عدم تمتعها بالاستقرار مثل ببجي الرسمية، إلا انها حازت بالفعل على جمهور كبير من المتابعين واللاعبين، وذلك بسبب العناصر الجديدة والمميزات التي تظهر لك في اللعبة.
  • ولا تكون موجودة في ببجي الرسمية.

قم بتحميل لعبة ببجي بيتا وتمتع بالعب.

 

موقع droidyfree.net يسعى دائماً إلى تقديم لكم افضل العاب مهكرة والتطبيقات المدفوعة والمهكرة

عرض المزيد

لقطات الشاشة
تحميل ببجي لايت مهكرة Beta PUBG Lite مهكرة للأندرويد تحميل ببجي لايت مهكرة Beta PUBG Lite مهكرة للأندرويد تحميل ببجي لايت مهكرة Beta PUBG Lite مهكرة للأندرويد
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 337
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة

حبيب الرحمن مارس 13, 2021

ر
مدهشة

جميع الحقوق محفوظة لموقع درويدي فري © 2022