تحميل تطبيق TapScanner Premium Mod مهكر 2022

تحميل تطبيق TapScanner Premium Mod مهكر 2022

(4.3)
تاريخ النشر : 18 يناير 2024
الإصدار الحالي : 8.3
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : 4.0+
السعر : مجاني

تطبيق TapScanner Premium Mod مهكر يتساءل العديد عن كيفية تحويل ملفات الصور إلى صيغة ال pdf وسوف نذكر في هذا المقال كيفية صناعة ذلك من خلال تطبيق متميز يدعي Tapscanner مهكر حيث يقوم هذا التطبيق بعمل مسح ضوئي بواسطة الكاميرا ويعمل على استخراج الملفات عالية الجودة بصيغة ال pdf وسوف نذكر في هذا المقال مميزات هذا التطبيق و ما يتيحه للمستخدم بالتفصيل.

مميزات Tapscanner MOD APK مهكر 

  • يمكن تحميل هذا التطبيق والاستفادة بكل مميزاته حيث عن طريقه تستطيع أن تقوم بعمل مسح المستندات وبطاقات العمل والاتصالات ويمكنك عن طريقة تحسين الصورة باستخدام العديد من الأدوات والمرشحات كما تستطيع إدارة المستندات بسهولة واستخراجها بصيغة pdf.
  • أكثر ما يميز هذا التطبيق هو دعم العديد من اللغات حيث يصل عدد اللغات إلى حوالى 110 لغة كما تستطيع استخراج الملفات وجعلها بصيغة ال pdf بشكل مباشر من الصور عن طريق هذا البرنامج.
  •  يمكنك من خلال تطبيق Tapscanner إرسال ومشاركة تلك المستندات مع الآخرين على الواتساب أو العديد من وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام التوقيع الإلكتروني.
  • يمكنك من خلال هذا التطبيق المميز التوقيع على المستندات ومسحها وإضافتها إلى حقول مخصصة وهي الميزة التي توجد في هذا التطبيق وتختلف عن العديد من التطبيقات الأخرى.
  • يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات الموجودة على الانترنت والذي يستخدمه أغلب الناس حيث يعتبر من أسهل البرامج التي تقوم باستخراج صور الملفات وجعلها بصيغة الـ pdf التي تستخدم للعديد من الأدوات وتعتبر هي الصيغة الشائعة التي يحتاج إليها الكثيرين.
  •  إذا كنت ترغب في استخراج صور بشكل سريع وجعلها في صيغة ال pdf كل ما عليك فعله هو تحميل هذا التطبيق المميز حيث يتميز بأنه سهل الاستخدام حتى لو كنت مبتدئ.
  • يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي باستخدمه تستطيع مسح المستندات بالكاميرا وبطاقات العمل والإيصالات والكشف عن الحدود بشكل تلقائي كما تستطيع تحسين الصورة وجعلها أكثر جودة من خلال هذا التطبيق المميز. 
  •   يمكنك الاستفادة من هذا التطبيق وتحويل الصور من صيغتها  إلى صيغة ال pdf بسهولة ويسر.
  • يعد من أفضل البرامج المستخدمة بشكل سهل وسريع ويمكن الاستفادة منه وتحويل الصور لملفات pdf واضحة و بجودة عالية.

 

عرض المزيد
لقطات الشاشة
تحميل تطبيق TapScanner Premium Mod مهكر 2022 تحميل تطبيق TapScanner Premium Mod مهكر 2022 تحميل تطبيق TapScanner Premium Mod مهكر 2022
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 87
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة

جميع الحقوق محفوظة لموقع درويدي فري © 2022