تحميل Aqua Mail Pro APK برابط مباشر [مهكر]

تحميل Aqua Mail Pro APK برابط مباشر [مهكر]

(4.3)
تاريخ النشر : 18 يناير 2024
الإصدار الحالي : 3.4.2
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : 2.0+
السعر : مجاني

تطبيق Aqua Mail مهكر يعتبر من أفضل التطبيقات التي تستخدمها لمتابعة كل شيء على البريد الالكتروني سواء كان بريد شخصي أو بريد عمل فهو تبادل بين الأفراد و حسابات البريد المتعددة مثل ياهو و جيميل كما تستطيع متابعة حسابات بريد مستضافة على جوجل من خلال هذا التطبيق المميز ويمكنك عمل نسخ احتياطي واستعادة البيانات لديك من خلاله ولا تحتاج لتحميله وتسجيل الدخول فيه إلى خطوات كثيرة ومعقدة كل ما تحتاجه هو البريد الالكتروني وكلمة المرور وستجد نفسك تستمتع بكافة المميزات لهذا التطبيق وسوف نذكر مميزاته بالتفصيل في هذا المقال من موقع درويدي فري.

مميزات Aqua Mail PRO APK مهكر

  1. تستطيع من خلال هذا التطبيق الاستفادة بالعديد من المميزات حيث يمكنك متابعة حساب البريد الإلكتروني لديك سواء كان ياهو أو جيميل أو أبل أو غيرها من الحسابات كما تستطيع كذلك متابعة حسابات البريد المستضافة على جوجل والياهو وغيرها.
  2. تستطيع عمل نسخ احتياطي بواسطة هذا البرنامج واستعادة كل البيانات لديك على العديد من الخدمات السحابية مثل جوجل وان درايف وغيرها.
  3. يمكنك من خلال هذا التطبيق إرسال الرسائل القصيرة وكذلك معرفة هوية المتصل كما تستطيع استخدام العديد من الخيارات من أجل التنقل بسهولة و إدارة الرسائل الموجودة ببريد الكتروني ويمكنك عمل مزامنة التقويم و مزامنة جهات الاتصال.
  4. يمنحك تطبيق Aqua Mail pro apk تحرير جيد جدا للنصوص كما يوجد به العديد من الخيارات الخاصة بالتصميم والتنسيق لإنشاء البريد الإلكتروني المثالي.
  5. يمكنك من خلال هذا التطبيق أن تقوم بارفاق توقيع منفصل لحسابك بسهولة ويسر و إرفاق الصور والروابط و تنسيق النصوص كما تستطيع إدخال ملفات صوتية باستخدام ساعة الأندرويد الذكية.
  6. يعطيك هذا التطبيق العديد من السمات و خيارات التخصيص لتغيير المظهر كما يوجد الإعدادات لهذا التطبيق إعدادات مفصلة للواي فاي وبيانات الهاتف وهي رائعة من حيث وتكلفتها على عكس العديد من البرامج الأخرى.
  7. تستطيع من خلال هذا التطبيق المميز تخزين و إرسال البيانات وعمل نسخ احتياطي استعادة البيانات كما تستطيع دعم جهات الاتصال وصور المرسل وكتابة الرسائل بشكل تلقائي والحصول على التقويم واختيارات للبريد الإلكتروني لديك و يمكنك الاستفادة من كل تلك المميزات التي ذكرناها في السابق عن طريق تحميل هذا التطبيق المميز فهو مثالي لتنسيق و إنشاء البريد الالكتروني.
عرض المزيد
لقطات الشاشة
تحميل Aqua Mail Pro APK برابط مباشر [مهكر] تحميل Aqua Mail Pro APK برابط مباشر [مهكر] تحميل Aqua Mail Pro APK برابط مباشر [مهكر]
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 35
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة

جميع الحقوق محفوظة لموقع درويدي فري © 2022