تحميل تطبيق AudioLab Pro مهكر من ميديا فاير

تحميل تطبيق AudioLab Pro مهكر من ميديا فاير

(4.2)
تاريخ النشر : 18 يناير 2024
الإصدار الحالي : 2.1
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : 4.0+
السعر : مجاني

تطبيق audiolab pro مهكر يعتبر من أفضل التطبيقات التي يستخدمها العديد من المستخدمين في عمل تحرير للصوت بطريقة محترفة ومتقدمة كما يمكن عمل دمج للصوت وتسجيله ويحتوي هذا التطبيق على مميزات مختلفة وتأثيرات متعددة ومرشحات علامات تحرير وغيرها من المميزات التي يتيحها للمستخدمين ويمكن التعرف على كل تلك المميزات من خلال قراءة هذا المقال.

مميزات audiolab مهكر

  • يتيح هذا التطبيق للمستخدم تحرير الصوت ودمجه وعمل العديد من التأثيرات عليه كما يستطيع أن يقوم بتقسيم المقاطع الصوتية وحفظها وجعلها قصيرة و يتم تحديدها كنغمة تنبيه أو رنين في الملفات الموسيقية.
  • إذا كنت ترغب في خلط الصوت ودمجه تستطيع استخدام هذا التطبيق بسهولة كما يمكنك تسجيل الأصوات المختلفة بجودة رائعة وعالية أو تسجيل أغنية معينة كل ذلك من خلال تحميل هذا التطبيق المميز.
  • يتميز audiolab مهكر بأن الواجهة لديه بسيطة وسهلة ويستطيع حتى المبتدئين استخدامه بطريقة مريحة جدا كما أنه برنامج دقيق ويصل الدقة لديه إلى 100 مليون ثانيه لذلك فهو رائع للاستخدام فى الملفات الموسيقية ونغمات الرنين ونغمات المنبه ويمكن إضافة أصوات متعددة لهذا البرنامج وعمل دمج وخلط وتسجيل الصوت عن طريقه بسهولة ويسر.
  • أهم ما يميز audiolab pro والذي يختلف بدوره عن تطبيقات الصوت الأخرى هو إمكانية دعم الملفات المختلفة للأصوات كما تستطيع إضافة أو حذف المقاطع الصوتية أو قصها ويمكنك استخدامه في العديد من الاستخدامات لتسجيل الصوت ودمجه عن طريق مسارات مختلفة للصوت وإضافة التأثيرات المختلفة.
  • يحتوي هذا التطبيق على أدوات تحرير مميزة حيث يمكنك حذف جزء من ملف الصوت أو إضافة جزء أو القيام بدمج الصوت وإضافة تأثيرات عليه أو تغيير سرعة الصوت والإيقاع والنبرة وغيرها من التأثيرات المختلفة وكل ذلك بجودة ودقة عالية جدا.
  • أهم ما يميز هذا التطبيق أنه يمكن تحويل الملفات الصوتية بشكل سهل إلى تنسيقات صوت مختلفة فهو يدعم العديد من التنسيقات الصوتية كما يمكن عمل دمج للصوت بدون فقد أي جزء من الجودة في الصوت و تستطيع أن تقوم بتحرير الصوت بشكل مميز ورائع من خلال تحميل هذا التطبيق.
  •  يمكنك أن تقوم بتسجيل الصوت و تنسيقه بالعديد من الاختيارات ويحتوي هذا التطبيق على إمكانية تحويل النص إلى صوت بطريقة وأداة سهلة وبسيطة.
عرض المزيد

لقطات الشاشة
تحميل تطبيق AudioLab Pro مهكر من ميديا فاير تحميل تطبيق AudioLab Pro مهكر من ميديا فاير تحميل تطبيق AudioLab Pro مهكر من ميديا فاير
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 1712
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة

جميع الحقوق محفوظة لموقع درويدي فري © 2022