تحميل تطبيق موفيز لاند Movizland 2023 لمشاهدة الأفلام

تحميل تطبيق موفيز لاند Movizland 2023 لمشاهدة الأفلام

(4.3)
تاريخ النشر : 18 يناير 2024
الإصدار الحالي : 3.2.1
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : 4.0+
السعر : مجاني

Movizland تحميل برنامج للاندرويد

 movizland apk أو موفيز لاند apk هو يعتبر تطبيق من التطبيقات الممتعة جدا فهو يمكنك من مشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج والعروض الأخرى بكل سهولة، فاذا كنت من المستخدمين الذين يفضلون أن يشاهدوا ما يحبوه ويتابعوه في أي وقت مناسب لهم وفي أي مكان فان ذلك التطبيق مناسب لهم للغاية.

شاهد ايضا: 

تحميل برنامج سينمانا

تحميل kisat ishk

تحميل Shahid4u apk download 

تحميل فودو Vodu TV

Cima4up سينما فور اب للاندرويد

موفيز لاند apk منصة متميزة لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات بلغات مختلفة ومصحوبة بالترجمة، وبالجودة التي يختارها مستخدمي التطبيق من أقل جودة إلى أعلى جودة  HD بحسب حالة الانترنت.

 

فالتطبيق يوفر لك مشاهدة جميع الأفلام المختلفة مثل الإنجليزية والتركية والكورية والصينية واليابانية وغيرها من الأفلام والمسلسلات وكل هذا من الممكن أن يتوفر بشكل مترجم للغة العربية تسهيلا على المتابع العربي، كما أن برنامج Movizland Online يوفر كل ذلك بجوادات مختلفة تتناسب مع جميع المستخدمين حتى تتمكن من مشاهدتها وتحميلها حتى تشاهدها في أي وقت بدون الحاجة إلى أنترنت.

تحميل Arab Tube عرب تيوب

مميزات telecharger movizland apk android

 

  • يوفر التطبيق لك مشاهدة كل ما تريده من أفلام ومسلسلات بلغات مختلفة ومترجمة للعربية وكل ذلك بشكل مجاني تماما.
  • يضم موفيز لاند مكتبة ضخمة من مجموعات وتصنيفات متنوعة من الأفلام والمسلسلات والأعمال ذات الجودة المتعددة والعالية وبجودة HD أيضا ويتوفر بجميع اللغات.
  • يمكن لجميع الناس الاعتماد على التطبيق والمشاهدة من خلاله لأنه يوفر جودة لأصحاب النت الضعيف وجودة أخرى لأصحاب النت السريع.
  • تستطيع أن تضع الأعمال التي تشاهدها في قائمة محددة والأعمال التي قمت من الانتهاء منها بقائمة أخرى ويمكنك أيضا إضافة الأعمال التي تفضلها في قائمة المفضلة حتى يسهل عليك الوصول الى أي شيء تريده.
  • تطبيق موفيز لاند movezland يتميز بانه لديه تصميم رائع وحديث وبسيط لا يحتاج منك خبرة في التطبيقات لمعرفة التعامل معه، وكما انه لا يحتوي على أي إعلانات مزعجة تقوم بإزعاجك وتقوم بسحب جزء من النت.
  • تطبيق moviz land يتميز بانه صغير جدا فهو لا يتجاوز 5 ميغا بايت ومع ذلك يحتوي على عدد ضخم من الأعمال الفنية.
  • التطبيق يوفر لعشاق المصارعة الحرة مجموعة رائعة ومتميزة من حلقات المصارعة الحديثة والقديمة وبجودة عالية.
  • تطبيق Movizland APK امن للغاية على جهازك حيث انه لا يستهلك طاقة من بطاريتك ولا شحن هاتفك ولا يشغل مساحة من هاتفك.

 

تحميل movizland apk

يمكن تحميل موفيز لاند movisland لأجهزة الكمبيوتر والأندرويد والآيفون بروابط مباشرة ومجانية بأعلى مستوى من الجودة والدقة لمشاهدة وتحميل الأفلام العربية والأجنبية والمسلسلات الهندية والتركية.

فهو يضم مكتبة ضخمة من أحدث العروض العالمية والتي يتم بثها بشكل حصري على منصة الأفلام الأشهر موفيز لاند لمتابعة كل ما هو جديد، كما يتيح البرنامج لمستخدميه المشاهدة أون لاين من سيرفرات المشاهدة المتعددة والتي يوفرها التطبيق لمستخدميه بالجودة التي تتناسب وسرعة الانترنت لديهم.

 ولمزيد من متعة المشاهدة يعمل المطور Olegyanyz على تطوير وتحديث الموقع لتتناسب وكل جديد لذلك فقد تم إصدار التحديث الجديد من movizland apk 2021 لمتابعة الأفلام والمسلسلات الصينية والكورية والعربية والمصرية.

 

ما انواع الافلام الموجودة في موفيزلاند movisland apk 2022

التطبيق مصمم بواجهة سهلة يمكن التنقل بسهولة بين أقسامه لانتقاء المادة المراد مشاهدتها فهو عبارة عن مكتبة ضخمة تتكون من عمودين يحتوي كل عمود على يحتوي على المواد الفيلمية يمكن الاختيار من بينها فالعمود الأيمن يضم بين جنباته كافة الأفلام والمسلسلات العربية، المصرية، الأجنبية، الهندية، الصينية، الكورية، اليابانية، التركية، فرنسية، ألمانية والكثير من الأفلام العالمية.

أما العمود الأيسر فهو يحتوي على مجموعة متميزة من أفلام الإنيميشن والأفلام الآسيوية وحلقات انمي الشهيرة ليختار المشاهد ما يحلو له من أحدث الإصدارات.

ضف على هذا أيقون البحث ليتمكن المستخدم من البحث عن ما يفضل مشاهدته دون عناء البحث في القائمة الطويلة للأفلام أو المسلسلات، وبكتابة اسم المادة المرغوب مشاهدتها سيجدها في ثواني معدودة.

اهم مميزات موفيز لاند تحميل التطبيق 2023 (الاصدار الجديد)

  • 2movizland apk 2021 يتميز بالحجم الصغير صغيرة ولا يشغل حيز كبير على الجهاز المُحمل عليه، فهو لا يستهلك موارد الجهاز.
  • التطبيق مصمم بواجهة بسيطة سهلة التعامل وخالية من التعقيدات.
  • البرنامج يتيح لمستخدميه مشاهدة المسلسلات والأفلام المترجمة باللغات المختلفة ويمكن اختيار اللغة المفضلة سواء بالعربية، الانجليزية، اللاتينية أو بأي لغة يفضلها المشاهد.
  • يمكن المشاهدة أون لاين بالجودة التي يفضلها أو تحميل الأفلام لمشاهدتها لاحقًا، وبأفضل صوت بدون تشويش أو تقطيع.
  • يمكن تحميله على الأجهزة الحديثة والقديمة.
  • التطبيق مجاني ومتوفر على العديد من المتجر الالكترونية.
  • يحجب التطبيق الإعلانات المزعجة والتي تفقد المشاهدة متعة المتابعة.
  • لا يتطلب إنشاء حساب أو تسجيل دخول أو تفعيل حسابات مدفوعة.
  • يتاح للمستخدم الاختيار بين السرعات المختلفة لتشغيل الفيلم أو المسلسل.

 

الفرق بين موفيز لاند مهكر و moviezland المجاني

  • لا توجد الكثير من الفروق بين موفيز لاند مهكر و moviezland المجاني فكلاهما يدعمان الكثير من اللغات بما فيهم العربية والانجليزية.
  • لا يتوفران على جوجل بلاي، أو بلاي ستور فهما يتوفران بروابط مباشرة.
  • مساحة التخزين صغيرة ولا تتعدى 2 ميجا بايت.
  • موفيز لاند مهكر يدعم أجهزة الأندرويد 4.4 والأعلى، أما المجاني يمكن تحميله على أجهزة الأيفون والأندرويد.
  • كلاهما يوفران مكتبة ممتلئة بالأفلام  الأكشن، والكوميدي،  التراجيدي، الرومانسي، والمسلسلات بمختلف اللغات، بالإضافة إلى أفلام الكارتون والإنمي.
  • movizland apk 2021 يتوفر بنسختيه المجانية والمدفوعة.
  • يتوفر في موفيز لاند مهكر و moviezland المجاني البوكس أوفيس للاختيار بين الأفلام والمسلسلات المفضلة وكذلك ترشيحات الأعضاء، وشرح مختصر لسنة إنتاج العمل وعدد الأجزاء والممثلين. 
  • كلاهما يتم تطويرهم وتحديثهم باستمرار لجودة المشاهدة.

كيفية تحميل تطبيق movizland للايفون

تحميل movisland  للآيفون مجانًا لمشاهدة أحدث الأفلام بدون دفع اشتراك أو رسوم للمشاهدة من خلال تحميل البرنامج وتثبيته على الجهاز ولا داعي للخوف فهو لا يمثل عبء على ذاكرة الجوال، وبعد الانتهاء من التحميل والتثبيت وبالنقر على الأيقونة الخاصة بالتطبيق.

 وبمجرد تشغيله سيتم عرض الواجهة الرئيسية لتتمكن من التعامل مع البرنامج بيسر من خلال الأدوات المتاحة للاختيار وتشغيل ومشاهدة كل أفلام الإثارة والغموض من خلال واجهة تطبيق موفيز لاند لأجهزة الأيفون.

تذكر يجب أن تكزون على اتصال دائم بالإنترنت لتتمكن من تحميل ومشاهدة المسلسلات بالمجان، فقط قم بالبحث عن اسم الفيلم أو المسلسل في خانة البحث وشاهد كافة المعلومات عن الفيلم والمسلسل الهندي، أو التركي بالجودة التي ترغبها.

 

اقرأ أيضاً: تحميل عرب ليونز Arablionz برابط مباشر [2021]

تحميل افلام للأندرويد برابط مباشر 

بمجرد تنزيل وتثبيت movizland apk يمكنكم تحميل أفلام لأجهزة الأندرويد برابط مباشر مجانًا بدون تسجيل الدخول أو دفع رسوم، وتستطيع المشاهدة بأعلى مستوى من الجودة أو بأقل مستوى، فالتطبيق يحتوي على قاعدة بيانات متميزة.

يعتبرموفيز لاند من التطبيقات الآمنة فهو يتيح لمستخدميه تحميل عدد غير محدود من الأفلام والمسلسلات دون أن يطلب منهم اي معلومات شخصية، كما أن التطبيق محمي ضد الفيروسات والبرامج الضارة والتي يمكنها أن تضر بالأجهزة.

ومن خلال مكتبة MoviZland يمكنك مشاهدة الأفلام الأمريكية واليابانية مترجمة باللغة العربية على أجهزة iOS، والأجهزة اللوحية.  

يمكنك تسريع الفيديوهات والأفلام كما في اليوتيوب، بالإضافة إلى أنك ستتلقى الإشعارات بكل جديد على منصة موفيز لاند من أفلام للمصارعة، والانمي

الأسئلة الشائعة عن موفيزلاند

لماذا لا يتوفر التطبيق على متجر جوجل بلاي؟

موفيز لاند غير متوفر على متجر جوجل بلاي لأنه تطبيق يعتمد على عرض الأفلام والمسلسلات دون الحصول على حقوق نشر هذه الأفلام.

هل يمكن تحميل الأفلام والمسلسلات على ذاكرة الهاتف نفسها؟

للأسف لا تتوفر هذه الخدمة ولكن يمكنك تحميل الذي تريده على التطبيق ومشاهده لاحقا بدون الحاجة إلى الأنترنت.

 

عرض المزيد

ما الجديد في هذا الإصدار
  • افلام جديدة.
  • مسلسلات جديدة.
  • جودة عالية.
لقطات الشاشة
تحميل تطبيق موفيز لاند Movizland 2023 لمشاهدة الأفلام تحميل تطبيق موفيز لاند Movizland 2023 لمشاهدة الأفلام تحميل تطبيق موفيز لاند Movizland 2023 لمشاهدة الأفلام
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 31009
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة

Ammar Nasher suluman يونيو 17, 2021

لا شي

جميع الحقوق محفوظة لموقع درويدي فري © 2022