تحميل برنامج sticker maker مهكر صانع ملصقات واتساب للاندرويد 2022

تحميل برنامج sticker maker مهكر صانع ملصقات واتساب للاندرويد 2022

(4.3)
تاريخ النشر : 18 يناير 2024
الإصدار الحالي : 2.1
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : 4.4+
السعر : مجاني

Sticker Maker مهكر هو تطبيق يسمح لك بإنشاء مجموعة متنوعة من الملصقات المخصصة لاستخدامها على WhatsApp. تشبه ميزة إنشاء الملصق تمامًا عندما تقوم بتحرير صورة أو مقطع فيديو ،لذلك لن تواجه مشكلة كبيرة في الوصول إليها ،ويمكنك مشاركة منتجاتك مع أصدقائك. في الواقع ،هذا تطبيق لا يمكنك تجاهله بسبب المتعة التي يتمتع بها. ابحث عنه.

تحميل صانع ملصقات واتساب

الميزة الرئيسية التي يواجهها المستخدمون في برنامج Sticker Maker مهكر apk هي أنه يمكنهم بسهولة إنشاء ملصقات لتطبيق WhatsApp. يمكنهم بسهولة إزالة خلفية الصور لاستخدامها بدقة عالية جدًا. لذلك ،بمجرد تعديل الصورة ،ستبدأ في إضافة بعض العناصر الأخرى مثل الرموز التعبيرية والرموز التعبيرية المختلفة. بالإضافة إلى هذا التطبيق لديه خيار مشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook وغيرها من المنصات الشهيرة لمشاركة المعلومات على الإنترنت. لذلك ،سيضيف التطبيق بعض الكلمات لوصف المحتوى.

استفد من حزم الملصقات التي أنشأتها بنفسك

بمجرد إنشاء ملصق جيد ،ستتمكن من حفظه على WhatsApp بسرعة وسهولة. لذلك ستتمكن من استخدامه على الفور مع أصدقائك بسرعة ودون أي صعوبة. يمكنك أيضًا إنشاء حزمة تصل إلى 30 ملصقًا مختلفًا تكون شخصية ومناسبة للمحادثات مع أصدقائك. بالإضافة إلى ذلك ،يمكنك أيضًا مشاركة الملصقات. منتجك مخصص فقط لأولئك الذين قاموا بتثبيت التطبيق. إنه مخصص فقط لأولئك الذين يريدون استخدامه.

قم بإنشاء ملصقات متحركة حسب تفضيلاتك

يمكنك أيضًا استخدام مقاطع الفيديو وملفات GIF لإنشاء ملصقات. على وجه التحديد ،ستختار مقطع فيديو تجده مضحكًا أو مناسبًا لحالة التحدث لديك. ستختار الجزء الأكثر إثارة للاهتمام من الفيديو ،ثم ضبط الإطار بحيث يمكن تقديمه بشكل صحيح. بعد أن يكون لديك decoupage على جانبي كل ورقة ،يمكنك لصق الملصقات عليها.

ملصقات مناسبة لمختلف المناسبات

عند إنشاء ملصقات مع Maker Maker، ستجد مجموعة متنوعة من التحسينات الإبداعية. بالإضافة إلى ذلك، عند إنشاء ملصقات، يمكنك إجراء منتجات مذهلة للعديد من المناسبات على مدار العام. إنشاء ملصقات لأية مناسبة هو أحد أكثر مصادر الإبداع المدهشة التي يمكنك استخدامها. لذلك، عدد ومجموعة متنوعة من المشاريع للاختيار من بينها لا تنتهي أبدا. سيكون لديك ملصقات لا تنسى.

عرض المزيد

لقطات الشاشة
تحميل برنامج sticker maker مهكر صانع ملصقات واتساب للاندرويد 2022 تحميل برنامج sticker maker مهكر صانع ملصقات واتساب للاندرويد 2022
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 179
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة

جميع الحقوق محفوظة لموقع درويدي فري © 2022