تحميل لعبة Castle raid مهكرة اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة Castle raid مهكرة اخر اصدار للاندرويد

(4.3)
تاريخ النشر : 18 يناير 2024
الإصدار الحالي : 2.2
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : 4.0+
السعر : مجاني

مطورو ألعاب VOODOO لا يخيبون آمال اللاعبين عندما يتعلق الأمر بإنشاء ألعاب بطريقة لعب تسبب الإدمان. في الوقت الحالي ، لديهم لعبة Castle raid مهكرة كواحدة من أحدث ألعابهم حيث يحتاج اللاعب إلى هزيمة جميع جنود العدو للوصول إلى قلعتهم. المحاولة ليست سهلة تمامًا لأنه ستكون هناك عقبات مختلفة على طريقك مثل الآلات الدوارة التي ستحطم جنودك. ومع ذلك ، يمكنك إنشاء مسارات من حولهم عن طريق التمرير السريع على الشاشة لقطع العشب لمناورة العقبات القاتلة.

 

طريقة اللعب مثيرة للغاية حيث سيكون عليك التحكم في مجموعة من الجنود الذين يخوضون الحرب مع الأعداء للاستيلاء على قلعتهم. ستحتاج إلى قطع العشب والسيطرة على جيشك ومحاربة الأعداء. ومع ذلك ، تحتاج إلى مضاعفة عدد الجنود في قواتك للتغلب على الخصوم بسهولة. بدون شك ، تعرضك هذه اللعبة للكثير من المرح والمغامرة في اللعب على جهاز Android الخاص بك. ستتنافس أيضًا مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم وتتصدر قائمة المتصدرين العالمية. قم بتنزيل اللعبة الآن وانضم إلى أكثر من مليون لاعب يلعبون هذه اللعبة الآن.

Castle Raid من Voodoo هي في الأساس لعبة إستراتيجية رائعة للأندرويد حيث تحتاج إلى فكرة معركة مثيرة للفوز. تأتي اللعبة في مستويات مختلفة وأكثر من 20 ساحة معركة. هنا ، يجب أن تقاتل ضد موجة الجنود بمهارات هجومية فريدة. سوف تكسب عددًا غير محدود من الأحجار الكريمة التي يمكنك استخدامها لترقية الأسلحة واكتساب المزيد من الجنود ذوي المهارات الاستثنائية. قم بتثبيت اللعبة الآن واستكشف التحديات لعشرات المستويات وساعات من اللعب المثير.

 

في هذه المعركة الفريدة الحاسمة مرة أخرى ، ستخرج لإنزال الجنود والاستيلاء على قلعتهم. استعد لدخول عالم المعركة السحري بالفرسان الذين لديهم مهمة واحدة فقط! لضمان فوزك في المعارك ، سيكون من العدل ترقية الجلود والأسلحة والدروع والعناصر الأخرى. مع هذه اللعبة ، سوف تواجه حركة لا نهاية لها سوف تتحكم فيها بضغطة واحدة من إصبعك لقيادة الجنود في الاتجاه الصحيح!

 

ميزات لعبة Castle raid مهكرة 

لا يمكن أن تكون اللعبة جذابة بدون ميزات مذهلة. فيما يلي بعض الميزات البارزة للعبة.

طريقة لعب مثيرة 

بلا شك ، طريقة اللعب هنا تسبب الإدمان وجذاب للغاية. سيحتاج اللاعب إلى قطع العشب للسيطرة على جيش ومحاربة الأعداء للاستيلاء على قلعتهم! لتحريك الجنود للأمام بسهولة ، سوف تحتاج إلى التمرير بإصبعك عبر المروج لقطع العشب. يجب أيضًا تجنب الاصطدام بالأشياء المختلفة التي ستكون في طريقك. على سبيل المثال ، سيكون الجنود في طريقك وستحتاج إلى هزيمتهم للوصول إلى القلعة. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون هناك عقبات دوارة يجب عليك المناورة للوصول إلى القلعة.

للتغلب على قوات العدو بسهولة ، تحتاج إلى مضاعفة عدد الجنود لديك. للقيام بذلك ، تحتاج فقط إلى توجيههم عبر الميزات المضاعفة التي ستكون في طريقك. بهذه الطريقة ، سيكون لديك العديد من الرجال للتضحية في المعركة والتأكد من بقاء الآخرين لديك لاختراق القلعة. أيضًا ، لا تتردد في جمع الماس الذي سيظهر في جميع أنحاء المنطقة مع العشب وأنت تحرك جنودك نحو الأعداء.

تعدد اللاعبين على جهاز واحد 

باستخدام هذه الميزة ، ستتمكن من اللعب ضد أفضل أصدقائك وتحديد من هو الرئيس! أكمل المستوى المتنوع وشاهد من يكمل بإنجازات أكثر من الآخر. بينما في ذلك ، كن ماكرًا للفوز! ابتكر أفكارًا حول كيفية التقدم نحو الأعداء دون خسارة جنودك. في الواقع ، سوف تخاطر بالفشل على مستوى اللعبة إذا لم يكن لديك ما يكفي من الجنود!

رسومات مذهلة ورسوم متحركة جميلة 

تأتي اللعبة برسومات جذابة تحقق أفضل ما في بيئة اللعبة. وتجدر الإشارة إلى أنك ستشهد الحركة السلسة وردود الفعل للجنود في ساحة المعركة. جنود اللاعب ملونون بالدروع الزرقاء بينما الأعداء يرتدون الدروع الحمراء. هناك عقبات دوارة تكون حركتها سلسة للغاية.

مستويات ألعاب مختلفة 

ستختبر بالتأكيد طريقة لعب لا نهاية لها مع عدد من مستويات اللعبة. ومع ذلك ، تحتاج إلى إكمال كل مستوى للتقدم إلى الآخر.

العناصر غير القابلة للقفل 

هناك العديد من العناصر التي يمكنك فتحها واستخدامها في هذه اللعبة. لديك العديد من الجلود والسيوف والدروع والسهام والدروع والفأس والعناصر الأخرى التي يمكنك فتحها واستخدامها للتغلب على عدوك.

مكافآت غير محدودة

تحتاج إلى جمع عدد غير محدود من الماس الذي توفره هذه اللعبة. اجمع الجواهر في ساحة المعركة وغيرها بعد الفوز في كل مستوى لعبة. بعد ذلك ، يمكنك استخدام الجواهر لفتح العناصر والجنود داخل اللعبة.

عرض المزيد

لقطات الشاشة
تحميل لعبة Castle raid مهكرة اخر اصدار للاندرويد تحميل لعبة Castle raid مهكرة اخر اصدار للاندرويد
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 70
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة

جميع الحقوق محفوظة لموقع درويدي فري © 2022