تحميل لعبة Homescapes مهكرة للاندرويد 2022 [آخر اصدار]

تحميل لعبة Homescapes مهكرة للاندرويد 2022 [آخر اصدار]

(4.3)
تاريخ النشر : 18 يناير 2024
الإصدار الحالي : 4.3.7
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : 4.0+
السعر : مجاني

لعبة Homescapes مهكرة، هي لعبة جميلة جداً ولها لمحات رائعة  والتي Playrix Games Studios، يعشقها الجميع الناس و لقد إنجذب الكتير من الناس ولعبين عليها لأنها تتوفر على كتير من الحجيات التي تخصصها إليك   ولقد تتوفر على تصاعد عالمي من 2.5 إلى 5 على Google Play.

 

و حيث تمكنك هذه العبة  رائعة من Homescapes مهكرة إختيار جميع الوسائل التي تساعدك على الراحة ممتازة ، داخل الغرف التي لم تراه من قبل ويمكن لك تزينها إلى أحسن صورة  على حساب إكتيارك المفضل والذي ترغب سكن فيه من حيث الجزاء والمستلزمات المنزلية أو الطبية التي توريد أن تكون دائما متوفر لديك .

 

 ولكي تحصل على ما تستطيع  ما يتوفر داخل اللعبة من أدوات التي لها مميزاة لكي تقوما بحل أي مشكل كان  سواء كان في الألعاب المصغرة و جميع الطرق التي تريد تزين بها المنزل من ألوان ملونة بعضها البعض أو إزلات ألوان التي لم تتير إعجابك يمكن لك تغيرها إلى أحسن لون منها أيضاً ستراى تغير وأيضاً UPS لمساعدة في تطبيق التي تجد فيها صعوبة حتا إذا كنتا من عشاق أفكار وتصاميم ،عصف ذهني  لكي تستمتع بيهي، لساعات طويلة وللأيام عديدة جداً يمكنك لعب Homescapes متميز ويتوفر على صوت رائع عند لعب جديد ومتميزة لها أربع مستويات جذابات ورائعة طريقة العمل رائعة ومتيرة  للجميع المشاهدةالحيوان أليف ولطيف، قابل الحيوان المشاغب التخطيط الي يتوفر عليه : متجانس مع بعضهم بعض ويتوفر على أصوات خلابة ورائعة جداوالإستمتاع بطقس مناسب ومريح في منزلك  Facebook ويمكن لك جلب أصدقائك إلى هذه لعبة.

 

 مميزات لعبة Homescapes مهكرة للأندرويد 2021

  • يمكن لك مشاهدة أفعال اللأخرين وأعمالهم
  • المتميزة مع كتير من التواصل على الشبكات الوطنية والاجتماعية 
  • ولقد تمكن على حصول 4,60 نقطة من 2 مليون ألف شخص الذين يقومون بلعب الممتاز يوميا 
  • ويتوفر على خمس مستويات عالية لألعاب 
  • ويتوفر على كتير من أشخاص من مختلف الدول 
  • وفي إختلف اللاعب و تربية الحيوانات التي لا تتوفر على  مؤى
  • ويمكن لك أن توفر لهما سكن 
  • أو تفكير بما هوا أحسن لديك من أساليب وغيرها من مميزات.

 

وما عليك هو أن تدخل إلى القصر رائع Homescapes وكلما توفرت لعبت على شخصيات متنوعة ومتميزة و مختلفة ، وعندها يمكن لك أن تتوفر عالي من المشاهدة التي تساعدك على أن يكون عندك عدد المشاهدات كتيرة وعندها يمكن لك أن تحصل على عدد كبير من نقط و كتير من الناس وما عليك الأن هوا أن تقوما بتحميل هذاه العبت الرائعة و بما أنها لعبة جميلة جدا ويقوم كتير من الناس بتحميلها فإن كتير من الناس يقومون بلعب فيها يوميا  وعندها يشعرون بساعدة وراحت و ما عليك الأن هو تنزيل هذه لعبة رائعة.

تهكير لعبة Homescapes اخر اصدار 2022

ستلعب دور رفيق أوستن ، وتساعده في حل ألغاز المطابقة الثلاثية مقابل العملات الذهبية حتى يتمكن أوستن من شراء العناصر الضرورية. مهمتك في اللعبة بسيطة ، ما عليك سوى مطابقة العناصر نفسها في صف عمودي أو أفقي لجعلها تختفي ، اعتمادًا على ظروف اللعبة المحددة في كل مستوى لإكمالها. عادةً ما تكون شروط الغربلة المتقاطعة هي جمع مربعات معينة أو إزالتها ، وإزالة المربعات من داخل الهلام ، وكسر ملفات تعريف الارتباط ، والمزيد. كل مهمة هي مرحلة عند اكتمالها ، سيكون لدى أوستن المال لإصلاح عنصر في منزل طفولته. عند الاتصال بأربع خلايا متتالية ، ستنتج خمس خلايا متتالية أو ست خلايا تشكل الزاوية اليمنى تعزيزات خاصة من شأنها تدمير العديد من العناصر حولها. تحتوي اللعبة على أكثر من 400 مهمة من 400 مستوى مختلف في انتظارك لتحديك.

 

 

عرض المزيد

ما الجديد في هذا الإصدار
  • Bug fixes and improvements.
  • Please update the game to the latest version.

  • FAIRY TALE.
  • Transform the garden into the Land of Oz.
  • Get an Emerald Palace as a reward.
  • Decorate the Emerald Hall.
لقطات الشاشة
تحميل لعبة Homescapes مهكرة للاندرويد 2022 [آخر اصدار] تحميل لعبة Homescapes مهكرة للاندرويد 2022 [آخر اصدار] تحميل لعبة Homescapes مهكرة للاندرويد 2022 [آخر اصدار] تحميل لعبة Homescapes مهكرة للاندرويد 2022 [آخر اصدار]
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 885
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة

جميع الحقوق محفوظة لموقع درويدي فري © 2022