تحميل لعبة Cats and Soup مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Cats and Soup مهكرة للاندرويد

(4.5)
تاريخ النشر : 18 يناير 2024
الإصدار الحالي : 5.2.1
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : 4.0+
السعر : مجاني

إذا كنت تحب لعب ألعاب الاسترخاء ، فهناك العديد من الألعاب الممتعة التي يمكنك الاستمتاع بها اليوم. يمكنك الاستمتاع بألعاب الاسترخاء اليوم لأنها تتيح لك الاستمتاع حتى مع أكثر المهام العادية.هذه الألعاب ليست هنا لتزويدك بالحركة بل للاسترخاء في اللعب. يمكنك الاستمتاع بالعديد من ألعاب المحاكاة في الوقت الحالي ، ولكن لعبة cats and soup مهكرة تتفوق على البقية!

يوجد حاليًا أكثر من 100 ألف تثبيت وتقييم رائع 4.9 على Google Play! إنها لعبة حيث يمكنك طهي الحساء بمساعدة القطط في الغابة اليوم.هنا ، يمكنك بدء مشروع الحساء الخاص بك بمساعدة القطط حيث تسمح لها بتقطيع الخضار والطهي وإعداد العديد من الوصفات. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك ترقيتها هنا حيث يمكنك جعل المنزل المثالي للقطط! استمتع بلعبة محاكاة ممتعة حيث يمكنك الاسترخاء الآن.

هناك عدد غير محدود من الألعاب الممتعة التي يمكنك الاستمتاع بها الآن. إذا كنت تحب ممارسة الألعاب طوال الوقت ، فيمكنك الاستمتاع بإطلاق النار والمحاكاة وغيرها.هناك جميع أنواع الألعاب التي يمكنك الاستمتاع بها الآن لهاتفك للاستمتاع بألعاب محاكاة الاسترخاء. إذا كنت ممن يحبون ممارسة هذه الألعاب ، فيمكنك تنزيل Cats & Soup الآن! هذه لعبة استرخاء حيث يمكنك مساعدة القطط في طهي الطعام.

مميزات لعبة cats and soup مهكرة

  • ألعاب المحاكاة مثالية للأشخاص الذين يتطلعون إلى لعب لعبة فريدة ليست مليئة بالإثارة. في هذه اللعبة ، يمكنك مساعدة القطط في طهي الأطعمة المختلفة ، وخاصة الحساء.
  • هنا ، هناك قطط مسؤولة عن تقطيع المكونات والقيام بمهام مختلفة أخرى أثناء بيع الحساء لكسب المال. هنا ، يمكنك فتح جميع أنواع القطط لمساعدتك في مجموعة متنوعة من الوظائف اليوم. يمكنك بعد ذلك الاستمتاع بفتح العديد من الوصفات حتى تتمكن من زيادة مبيعاتك.في هذه اللعبة الممتعة ، يمكنك الاستمتاع بصنع الحساء وترقية منزل القطط!
  • إذا كنت تحب القطط ، فيجب عليك بالتأكيد لعب Cats & Soup اليوم للاستمتاع بلعبة الاسترخاء.
  • لعبة تهدئة القطط - هناك الكثير من ألعاب القطط التي يمكنك الاستمتاع بها الآن. تتيح لك هذه الألعاب الاستمتاع اليوم نظرًا لوجود العديد من الألعاب الممتعة التي يمكنك لعبها. القطط هي ثاني أكثر الحيوانات الأليفة شعبية في العالم ، باستثناء الكلاب.
  • إذا كنت ممن يحبون اللعب مع القطط ، فعليك تنزيل Cats & Soup اليوم! في هذه اللعبة ، يمكنك الاستمتاع بأحد المرح حيث يمكنك مساعدة القطط في الطهي.
  • هنا ، يمكنك الاستمتاع بلعبة استرخاء حيث تطبخ القطط وتبدأ أعمالها. هنا ، يمكنك مساعدة القطط في بدء عمل حساء حيث يمكنهم طهي الحساء في الغابة.
  • هذه لعبة محاكاة ستساعدك على الاسترخاء وأنت تستمتع بمساعدة القطط. يجب تحضير العديد من المكونات ، لذلك ستحتاج إلى الكثير من القطط التي ستساعدك! لحسن الحظ ، يمكنك فتح العديد من القطط والوصفات والمزيد.
  • طهي أنواعًا عديدة من الحساء - في Cats & Soup ، يمكنك الاستمتاع بلعبة ممتعة حيث يمكنك فتح العديد من أنواع الحساء. يمكنك الحصول على وصفات الطعام هنا عندما تمطر وشرائها.
  • يمكنك الاستمتاع بإعداد جميع أنواع الانقلابات بأسعار فريدة حتى تتمكن من ربح العملات المعدنية. الطبخ ممتع ، ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأشياء الممتعة مع هذه اللعبة من حيث الطبخ. على الرغم من أنك لن تطهو بنفسك ، إلا أنك ستستمتع بمجرد النظر إلى القطط.
  • العديد من المهام والقطط لفتحها - في Cats & Soup ، يمكنك أداء العديد من المهام التي ستكافئك بالعملات المعدنية والطاقة. هنا ، يمكنك القيام بالعديد من المهام مثل صيد الأسماك ورسم الكبسولات والتوسيع والحصول على وصفات الحساء ووصفات العصير والمزيد.
  • يمكنك الاستمتاع بلعبة ممتعة اليوم حيث يمكنك قضاء وقت ممتع مع الكثير من القطط لفتحها! هناك كل أنواع القطط الممتعة والرائعة التي يمكنك فتحها هنا ، ويمكنك فتح أماكن الراحة والتخزين والعديد من الأماكن التي تعمل القطط فيها وتستمتع بها.
  • ترقية منزلهم - في هذه اللعبة ، سيكون لديك القدرة على الارتقاء بالمستوى وكسب المال من خلال الحساء الذي تبيعه. بعد ذلك ، يمكنك استخدام أموالك لترقية أماكن معيشة القط! قم بإنشاء أماكن للراحة ، وأراجيح شبكية ، وغيرها الكثير في الهواء الطلق!
عرض المزيد
لقطات الشاشة
تحميل لعبة Cats and Soup مهكرة للاندرويد تحميل لعبة Cats and Soup مهكرة للاندرويد
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 515
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة

جميع الحقوق محفوظة لموقع درويدي فري © 2022