تحميل لعبة Idle bank مهكرة من ميديا فاير

تحميل لعبة Idle bank مهكرة من ميديا فاير

(4)
تاريخ النشر : 18 يناير 2024
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني

 لعبة Idle bank مهكرة تقريبا كل مدينة في العالم لديها بنك. البنوك ضرورية لاقتصادنا لأنها تسمح لنا بتخزين الأموال والتقدم بطلب للحصول على قروض وكسب القليل من الفوائد. يمكنك تحميل اللعبة الآن من درويدي فري

هناك الكثير من البنوك في جميع أنحاء العالم. إنها أماكن يأتي فيها الكثير من المال ويخرج كل يوم. إذا كنت تريد دائمًا أن يكون لديك بنك خاص بك ،فيمكنك تنزيل Idle Bank! هنا سوف تكون قادرًا على فعل الكثير من الأشياء أنت حر في إدارة البنك الذي تتعامل معه في هذه اللعبة حيث ستوظف موظفين لإدارة مجموعة متنوعة من الأقسام مثل القروض وخدمة العملاء وطباعة الأموال وغير ذلك الكثير.

بعد ذلك يمكنك كسب المال من مختلف الإدارات مثل مكتب المعاملات ،الذي يطبع الأموال للحكومة ،وورشة العمل حيث يتم تقييم القروض وسدادها ،وخزينة الحفظ التي تحافظ على الأشياء الثمينة آمنة ،ومكتب تقييم الملفات ،الذي يقيم الأشياء ويخصص لها قيمة. يمكنك كسب المال بعدة طرق هنا هناك العديد من الألعاب الممتعة اليوم حيث يمكنك البدء بسرعة وكسب الكثير من المال.

تتوفر العديد من ألعاب قطب المال

مثل Idle Supermarket Tycoon Prison Empire Tycoon Camping Tycoon Idle Theme Park Tycoon والمزيد. كما ترى ،فإن هذه الألعاب تطلب منك إدارة عمل أو مكان معين ويمكنك كسب الكثير من المال منه. في Idle Bank ،تكسب الكثير من المال من إدارة البنك. بركة!

كما تعلم ،تتيح لك العديد من ألعاب الطاولة اللعب مع البنوك. لكن هذا يسمح لك بإدارة البنك الذي تتعامل معه حيث يمكنك خدمة العملاء وكسب المال. هناك أقسام مختلفة داخل البنك الذي تتعامل معه ستحتاج إلى إدارتها لكسب المال.

يمكنك الاستمتاع بإدارة البنك الذي تتعامل معه اليوم مع Idle Bank! قم بتنزيله اليوم واحصل على هذه الميزات.

إدارة بنك 

يمكنك الاستمتاع بحرية بالعديد من الألعاب التي يشارك فيها كبار رجال الأعمال اليوم. تتيح لك هذه الألعاب الاستمتاع بمحتوى فريد يتيح لك كسب المال.

هذه الألعاب ممتعة على الرغم من أنها لا تتيح لك كسب المال في الحياة الواقعية بسبب الشعور الذي تمنحه. يمكنك الاستمتاع بالعديد من الألعاب اليوم في تلك المساحة ، بما في ذلك اللعبة الجديدة المسماة Idle Bank. هذا واحد يتيح لك إدارة البنك الخاص بك اليوم!

نعلم جميعًا أن البنوك تحتوي على الكثير من الأموال لأنهم هم من يقرضون أموالنا ويحتفظون بها. يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأقسام الرائعة التي ستحتاج إلى إدارتها في هذه اللعبة.

هنا ، ستحتاج إلى إدارة وترقية الأقسام المختلفة مثل مكتب تقييم القروض ، ومكتب المعاملات ، وورشة عمل طباعة الأموال ، و Safekeeping Vault ، وإدارة الأمن ، وأمن Vault ، ومكتب تقييم الكائنات ، ومكتب تقييم الملفات ، و Vault Security ، و Parking Lot ، و Intern's Room ، و أكثر من ذلك بكثير. لا تتردد في ترقية العديد من التقنيات في البنك لكسب المزيد من المال!

أقسام مختلفة

في هذه اللعبة ، ستحتاج إلى إدارة العديد من الأقسام في البنك. كما تعلم ، تقوم البنوك بالعديد من الأشياء ، لذلك ستحتاج إلى التعامل مع العملاء ومعالجة القروض وطباعة الأموال والقيام بالمزيد هنا.

ستتمكن من إدارة الأقسام المختلفة هنا مثل Intern’s Room ، وإدارة الأمان ، ومكتب تقييم الكائنات ، وموقف السيارات ، ومكتب المعاملات ، ومكتب تقييم القروض ، وورشة عمل طباعة الأموال ، و Safekeeping Vault ، وإدارة الأمان ، و Vault Security ، وغير ذلك الكثير. يمكنك إدارة هذه الأقسام وترقيتها بحرية اليوم!

تعيين الموظفين والترقية 

في Idle Bank ، ستتمكن من تعيين موظفين للإشراف على الأقسام المختلفة. يمكنك أيضًا ترقية المعدات المختلفة المستخدمة في البنك مثل عداد النقود والآلات والطاولة وغيرها الكثير.

لك مطلق الحرية في ترقية أشياء مختلفة حتى تتمكن من كسب المزيد من الأموال من البنك الذي تتعامل معه. تطلب منك هذه اللعبة استثمار الأموال لكسب المال في المقابل. لك مطلق الحرية في إدارة كل شيء حيث يمكنك التكبير والإشراف على البنك الذي تتعامل معه.

ربح أموالاً خاملة 

في هذه اللعبة ، ستدير الأشياء من القمة فقط! ستكسب المال عندما يذهب عمالك إلى العمل يوميًا ويأتي العملاء.

الشيء الأكثر أهمية هو أن تستمر في ترقية جميع معداتك لإبعاد اللصوص وزيادة إيراداتك.

موقع droidyfree.net يسعى دائماً إلى تقديم لكم افضل العاب مهكرة والتطبيقات المدفوعة والمهكرة

عرض المزيد

لقطات الشاشة
تحميل لعبة Idle bank مهكرة من ميديا فاير تحميل لعبة Idle bank مهكرة من ميديا فاير تحميل لعبة Idle bank مهكرة من ميديا فاير
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة

جميع الحقوق محفوظة لموقع درويدي فري © 2022