تحميل العاب بنات جديدة طبخ مكياج و تلبيس 2022

تحميل العاب بنات جديدة طبخ مكياج و تلبيس 2022

(4.5)
تاريخ النشر : 18 يناير 2024
الإصدار الحالي : 2.3
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : 4.0+
السعر : مجاني

العاب بنات جديدة مكياج و تلبيس هي واحدة من الألعاب التي تفضلها الكثير من البنات والأطفال حيث الكثير منهن يفضلن القيام بعمل دور مصمم الأزياء أو مصفف الشعر الخاص بكل شخصية تختارها خلال العاب تلبيس بنات كما يمكنهم الاختيار من بين الكثير من الملابس النتعددة ذات الالوان والرسومات والقصات المختلفة والتي توفرها لهم اللعبة.

 

تتوفر في العاب بنات طبخ الكثير من الاختيارات التي تفضلها البنات وخاصة الصغار منهن حيث يمكنهات اختيار الشخصية التي تود أن تقوم بعمل بعض التعديلات على مظهرها وظهورها بالشكل الذي تفضله المصممة الصغيرة من حيث لون الشعر والتسريحة المفضلة غلى المكياج الي تضعه لها ووصولًا إلى الملابس التي ستختارها لها حتى تظهر بالشكل المطلوب.

 

العاب بنات ستايل طبخ يوجد بالفطرة بداخل كل بنت صغيرة روح الفن والتصميم وهو ما قامت عليه العاب بنات طبخ حيث أنها توفر للفتايات الصغيرات كل السبل التي يحتاجونها لتصميم موديل كامل من اختيارهم الخاص من أول تسريحة الشعر وحتى الملابس كاملة الفستان والشنطة والحذاء كل هذه الخيارات متوفرة على هذه اللعبة المميزة للغاية.

تحميل العاب بنات ستايل الطبخ

يمكنك في العاب بنات جديدة و تلبيس التسوق وشراء بعض المنتجات الخاصة للبدء في تجربة جديدة، أما عن كيفية البدء في اللعب فعند تحميلك Frippa العاب بنات على جهازك الاندرويد قومي باختيار النموذج الخاص بك لعمل الميك اب ثم بعد ذلك قومي بوضع منتجات العناية بالبشرة وبعد ذلك ستقومي باختيار تسريحة الشعر المناسبة وأخيرًا اختيار ملبس جميل لإكتمال إطلالتها.

مميزات العاب بنات جديدة

تتميز هذه اللعبة بعدة عوامل من الصعب أن تجدها في ألعاب أخرى وهو ما يفضلها عن غيرها من الألعاب، على سبيل المثال:

  • تأتي العاب بنات طبخ بجودة عالية جدًا من الوضوح وذات ألوان وصور مميزة.
  • هذه اللعبة مخصصة فقط للفتايات لكي يقوموا باستغلال مواهبهم في شئ يسعدهم.
  • يمكنك الاختيار من بين أكثر من شخصية على Frippa العاب بنات لكي تبدأي في عمل التعديلات عليها.
  • العاب بنات جديدة متوفرة على متجر التطبيقات والالعاب الخاص بأجهزة الأندرويد جوجل بلاي أو من خلال الروابط الموجودة على متصفح جوجل.

 

عرض المزيد

لقطات الشاشة
تحميل العاب بنات جديدة طبخ مكياج و تلبيس 2022 تحميل العاب بنات جديدة طبخ مكياج و تلبيس 2022 تحميل العاب بنات جديدة طبخ مكياج و تلبيس 2022
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة

جميع الحقوق محفوظة لموقع درويدي فري © 2022